رابط برنامج مساند 3 الضمان الاجتماعي الاردني بدل تعطل عن العمل

رابط برنامج مساند 3 الضمان الاجتماعي الاردني بدل تعطل عن العمل
حجم الخط

وكالة خبر

رابط برنامج مساند 3 الضمان الاجتماعي الاردني بدل تعطل عن العمل حيث أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن فتح باب التسجيل في برنامج مساند 3 للمشتركين سابقا والمتوقفين عن العمل والمشتركين اختياريا.

للتسجيل اضغط هنــا

ويتم التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني الذي خصصته المؤسسة لاستقبال الطلبات من خلاله على أن تنطبق الشروط اللازمة للتسجيل وهي: ألا تقل الاشتراكات عن 12 اشتراك، ألا يزيد الأجر الأخير المشمول عن 1000، ألا يكون المتقدم قد استفاد من البرنامج مسبقا.

ويعتبر التسجيل لبرنامج مساند 3 الضمان الاجتماعي الأردني من الأمور الهامة التي تشغل كثير من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية، فيسعى عدد كبير للاستفادة من البرنامج.

وعن أهمية برنامج مساند فهو يمنح المستفيدين منه سلفة على حساب الدفعة الواحدة بما لا يزيد عن 5% من مجموع الأجر المشمول سابقا أقصى يصل إلى 450 دينار أردني، على أن يتم دفعها على 3 دفعات.

ووصل عدد المستفيدين من برنامج مساند 3 في المملكة الأردنية الهاشمية حتى هذه اللحظة إلى 178 ألف مستفيد، ومن المتوقع زيادة العدد.

ويمكن التسجيل في برنامج مساند 3 بعد الدخول إلى الموقع المخصص لبرنامج الضمان الاجتماعي، ثن اختيار الخدمات الإلكترونية للمؤسسة، ثم اختيار برنامج مساند 3، ويتم بعد ذلك استكمال كافة البيانات المطلوبة مع ضرورة الالتزام بالشروط التي أقرتها المؤسسة المسؤولة عن البرنامج ليحظى المتقدم بفرصة قبول الطلب.