متى موعد قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 دور 8 ؟

متى موعد قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 دور 8 ؟
حجم الخط

وكالة خبر

متى موعد قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2021 دور 8 ؟ ينتظر عشاق دوري أبطال أوروبا قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 التي ستقام يوم الجمعة التاسع عشر من مارس في مدينة نيون السويسرية عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وتأهل إلى دور الثمانية كل من ثلاثي انجلترا: مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي، وثنائي ألماني: بايرن ميونخ وبوروسيا دور تموند، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبورتو البرتغالي، وريال مدريد الإسباني.

وتعد هذه المرة الأولى منذ سنوات، التي ستشهد عدم تواجد كريستيانو لوناردو وليونيل ميسي معا في ربع النهائي لدوري أوروبا، بينما نجح ليفربول في تجاوز لايبزيج الألماني وهزيمته في مباراتي الذهاب والإيام.

وقال الاتحاد الأوربي أن من الممكن مواجهة فريقين من نفس البلد في ربع نهائي دوري أوروبا، وهو ما يجعل إمكانية مواجهة دورتموند ضد بايرن ميونخ، وليفربول ومانشستر سيتي محتملة.

وحدد الاتحاد الأوربي مباراة الذهاب والإياب في دور ربع نهائي أبطال أوروبا على أن تكون مباراة الذهاب في السادس والسابع من أبريل، ومباراة الإياب في الثالث عشر والرابع عشر من أبريل.

أما مواعيد نصف نهائي دوري أوروبا فمن المتوقع أن تكون مباراة الذهاب في 27 و28 أبريل، بينما الاياب في الرابع والخامس من مايو، أما مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا فمن المقرر ان تقام على ملعب أتاتورك الأولمبي في دولة تركيا في 29 مايو/ أيار.