شاهد: مشاهد الراحلة رائفة الرز في مسلسل اهل الراية

شاهد: مشاهد الراحلة رائفة الرز في مسلسل اهل الراية
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد مشاهد الراحلة رائفة الرز في مسلسل اهل الراية حيث تصدر نبأ مقتل الفنانة السورية رائفة الزر الصفحات الإخبارية في سوريا بعد الإعلان عن مقتلها داخل شقتها في هولندا في ظروف غامضة لم تتضح تفاصيلها بعد.

وبعد الإعلان عن مقتلها تصدر محركات البحث عنوان مشاهد الراحلة رائفة الرز في مسلسل اهل الراية وجميع الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها خلال رحلتها الفنية القصيرة في سوريا.
 

ونعى فنانون سوريون الممثلة المسرحية السورية رائفة الرز التي قضت مقتولة في منزلها بهولندا في ظروف غامضة، وذكرت المصادر إن جيران الفنانة عثروا على جثتها داخل منزلها وأبلغوا الشرطة.

وعرفت رائفة الرز فنيا باسم "رائفة أحمد"، وهي من متخرجي المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1991، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية إلى جانب العديد من الفنانين، من بينهم أمل عرفة، وجهاد عبدو، وأندريه سكاف، ونضال سيجري.

وكانت الفنانة السورية قد وصلت إلى هولندا وقدمت طلب لجوء فيها قبل سنوات، وتقدمت لاحقاً للحصول على الجنـسية الهولندية، ولم تصدر الشرطة الهولندية أي تصريح عن الحادثة.

وعبرت الفنانة السورية يارا صبري عن حزنها لمقتل رائفة الرز في منشور على صفحتها بموقع فيسبوك: "رائفة الرز ممثلة المسرح الجميلة، التي عاشت في الظل وظلمت حتى في فرصها القليلة في التلفزيون، رائفة الطيبة اللطيفة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ودعتنا اليوم من هولندا مقتولة في بيتها وحيدة في ظروف غامضة حتى الآن العزاء لنا جميعاً ولأهلها، وكل الطيبين في هذا العالم المجنون"

يجدر الذكر أن الفنانة رائفة الرز من المتضامنين مع الثورة السورية ضد النظام السوري، وقدمت خلال رحلتها الفنية القصيرة عدد من الأعمال من أبرزها مسلسلات: "أشياء تشبه الحب، أهل الراية، دنيا، مطلوب رجال، غزلان في غابة الذئاب، كثير من الحب كثير من العنف".