شاهد: حقيقة وفاة حارس سلافيا براغ خلال مباراة مع رينجرز

شاهد: حقيقة وفاة حارس سلافيا براغ خلال مباراة مع رينجرز
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد حقيقة وفاة حارس سلافيا براغ خلال مباراة مع رينجرز حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة حارس سلافيا براغ بعد تعرضه لإصابة خطيرة أثناء المباراة، فيما لم يتم تأكيد الأنباء بشكل رسمي.

وأصيب حارس مرمى نادي سلافيا براغ التشيكي، أوندري كولار، أمس الخميس الثامن عشر من مارس/ آذار، إصابة تبدو خطيرة في مباراة فريقه أمام مضيفه غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، في ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وفي الدقيقة 61 ظهر كولار في محاولة لالتقاط إحدى الكرات داخل منطقة جزاء فريقه، لكن باغته مهاجم نادي رينجرز، كيمار روفي، وحاول أن يثنيه من الحصول عليها من خلال القفز في الهواء مع مد قدمه اليمنى إلى الأمام، فاصطدمت قدمه بوجه حارس سلافيا براغ، بطريقة قاسية، ما أدى إلى سقوطه فاقدا للوعي.

وعلى الفور أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه كيمار روفي بعد هذا تدخله غير المبرر، فيما تم نقل الحارس على وجه السرعة لأقرب مستشفى من الملعب لتلقي العلاج اللازم.

وشعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة لما حدث، كما تداولوا مقطع الفيديو الخاص بإصابة كولار مصدومين مما تعرض له ومتأثرين بحجم الضرر الذي تركته قدم كيمار روفي مهاجم فريق رينجرز في وجهه.

وانتهت المباراة بفوز سلافيا براغ بهدفين دون رد، ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.