شاهد: حقيقة خبر وفاة حازم اخو حاتم العراقي

شاهد: حقيقة خبر وفاة حازم اخو حاتم العراقي
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد حقيقة خبر وفاة حازم اخو حاتم العراقي حيث توفي حازم العراقي شقيق الفنان حاتم العراقي بشكل مفاجئ أثناء تصوير إحدى حلقات برنامج عراق أيدول.

وتحدث حاتم العراقي عن وفاة شقيقه حازم في الحلقة الجديدة من برنامج عراق أيدول التي عرضت اليوم الجمعة على قناة ام بي سي العراق.
 

وكان حاتم العراقي قد صدم بنبأ وفاة شقيقه حازم، كما تلقى الجمهور الإعلان عن وفاته بحالة من الحزن حيث حدثت الوفاة قبل ساعات من البرنامج لكنه علم متأخرا بالخبر.

وأخفت عائلة الفنان حاتم العراقي عنه نبأ وفاة شقيقه حازم لمدة 24 ساعة بسبب انشغاله بالتصوير وكي لا يتعرض لحالة من الحزن تفقده القدرة على متابعة البرنامج.

وكان عدد من فريق الإعداد في البرنامج على علم بنبأ الوفاة لكنهم أخفوا الخبر كي لا يتأثر سير البرنامج، لأن الفنان حاتم العراقي معروف بعاطفته القوية.

وقال الملحن بدر مدرب إنه استمر في ملازمة حاتم العراقي بعدما علم بخبر الوفاة لكنه حاول اخفاء الأمر عنه بسبب حساسيته المفرطة في محاولة لإيصال الخبر بطريقة مناسبة.

وعبر كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العراق عن غضبهم من تقديم فريق البرنامج لمصلحة سير عمل البرنامج، لكن القائمين على العمل برروا ذلك بمحاولة إيصال الخبر بطريقة مناسبة.

وقدم كثير من الفنانين في دولة العراق وكذلك الوطن العربي تعازيهم للفنان العراقي حاتم العراقي بوفاة شقيقه حازم، ودعوا له بالرحمة والمغفرة.