لأول مرة... ليلى عبدالله تظهر بالنقاب في رمضان 2021 والجمهور ينتقدها

لأول مرة... ليلى عبدالله تظهر بالنقاب في رمضان 2021 والجمهور ينتقدها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ظهرت الممثلة الشابة ليلى عبدالله بالنقاب لأول مرة وسألت الجمهور عن رأيهم في هذه الإطلالة وتفاعل الجمهور معها بشكل واسع وذلك خلال تصوير مسلسل سرك الخافي المتوقع عرضه في شهر رمضان 2021 إلا أن البعض انتقد هذه الإطلالة حيث كانت في حاجة إلى الكثير من التعديل.

ليلى عبدالله ظهرت خلال فيديو قصير بالنقاب مع عباءة باللون الأسود وأوضحت للجمهور أنها لا تعلم إذا كانت ارتدت النقاب بالطريقة الصحيحة أم لا، إلا أن الجمهور انتقد عليها هذه الإطلالة لأن النقاب كان في حاجة إلى الكي والتنظيف حتى يكون شكله أفضل كما أنها ظهرت بالحجاب وظهر جانب من شعرها لذلك طلب منها البعض تغطية شعرها بالكامل كي يناسب مظهر أي سيدة بالنقاب.

 

كما لاحظ البعض أن ليلى عبدالله ظهرت في الفيديو وهي حامل حيث تشارك في مسلسل سرك الخافي بدور سيدة حامل كما يشاركها بطولة المسلسل الفنان الشاب عبدالله بوشهري وكان قد نشر بوشهري صورة تجمعه مع ليلى عبدالله وعلق عليها بأغنية رومانسية ما لفت أنظار الجمهور إلى الثنائي.

اختار عبدالله بوشهري أغنية وأنا معاك لـ عمرو دياب وعلقت ليلى عبدالله على الصورة قائلة حكايتنا حيث يظهر الثنائي في كواليس مسلسل سرك الخافي من بطولة الفنانة القديرة أسمهان توفيق والفنان حسين منصور ومن المتوقع عرضه في شهر رمضان.

وبعيداً عن كواليس مسلسل سرك الخافي، من المتوقع أن تُشارك ليلى عبدالله في مسلسل آخر وهو حين رأت حيث تقدم شخصية ماريا وعلقت على برومو المسلسل المتوقع عرضه على قناة أبوظبي في شهر رمضان قائلة: حين رأت ... ماريا اول مره اطلع باللهجه اللبنانيه حدي متحمسه ، احب ماريا وايد من اكثر الشخصيات اللي استمتعت و انا اسويها على قناة ابو ظبي، حيث تفاعل معها الممثل طلال مارديني وعبر عن سعادته بالمشاركة معها في هذا المسلسل بخاصة وأن ليلى عبدالله لبنانية الجنسية لكنها عاشت وتربت لسنوات في الكويت وحققت شهرة بالعمل في المسلسلات الخليجية.