شاهدوا: مالك حديقة للزواحف ينجو من لدغة ثعبان بأعجوبة فى كاليفورنيا

مالك حديقة للزواحف ينجو من لدغة ثعبان بأعجوبة فى كاليفورنيا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشر مقطع فيديو لمالك حديقة حيوانات للزواحف في مدينة فاونتن فالي، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو ينجو بأعجوبة من انقضاض أفعى سامة عليه، حيث يحظى جاي بروير، مالك حديقة الحيوانات بشعبية هائلة على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركته باستمرار مقاطع فيديوهات للأفاعي على صفحاته بانتظام.

وقال جاى بورير، تعليقا على فيديو نجاته من قبضة الأفعى، في لقاء بشبكة  CNN، "كانت الأفعى تحمى بيضها وهذا طبيعي، وهي لاحظت أنني نظرت بعيدا واستغلت الفرصة، وحاولت استغلال فرصة نظرى بعيدا لمدة ثانية واحدة وكادت أن تصل لى، ولا اعرف كم كانت قريبة منى لكنني سأقول أنني شعرت بمدى قربها".

29389-يهرب-من-الثعبان.jpg
يملك جاى بورير، حديقة حيوانات مختصة بالزواحف في مدينة فاونتن فالى بولاية كاليفورنيا منذ أكثر من عقد من الزمان، وفى الحديقة يجمعون ويحتضنون بيض الثعابين التي توضع في حديقة الحيوانات بحيث يكون لديهم معدل فقس أعلى، ويقول إنه يتعامل مع الثعابين بشكل احترافي منذ أكثر من 30 عاما.

وفى وقت سابق، تعرض نيك بيشوب "هاوى تربية الزواحف والحيوانات" الشهير بالولايات المتحدة الأمريكية، الذى يبلغ من العمر 32 عامًا، للدغ من ثعبان يبلغ طوله ثلاثة أقدام، حيث تدفق الدم من وجهه بالقرب من مقلة عينيه.

وظهر نيك بيشوب الذى لديه حساب على موقع إنستجرام يحتوى على أكثر من 150 ألف متابع وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية، وهو يحمل الأفعى التي وجدها أثناء تجواله في متنزه إيفرجليدز الوطني في ولاية فلوريدا.

 

وبينما يتحدث السيد بيشوب إلى الكاميرا بحماسة عن الثعبان البورمى، وهو موطنه الأصلى فى جنوب شرق آسيا، قام الثعبان بالاندفاع ناحية وجهه.