شاهد: هدف ياسين بونو لاعب المنتخب المغربي امام بلد الوليد

شاهد: هدف ياسين بونو لاعب المنتخب المغربي امام بلد الوليد
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد هدف ياسين بونو لاعب المنتخب المغربي امام بلد الوليد حيث تمكن المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، من إحراز هدفا في اللحظات الأخيرة ليمنح بونو فريقه التعادل 1-1 أمام مضيفه ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم السبت 20 مارس/ آذار.

كما منح التشيلي فابيان أوريانا لاعب الوسط التقدم بهدف لبلد الوليد من ركلة جزاء، بينما أضاع مهاجم إشبيلية لوك دي يونغ فرصتين للوصول إلى التعادل في الشوط الثاني.
 

وتمكن الحارس بونو من إنقاذ فريق المدرب خولن لوبتيغي عندما تقدم في المحاولة الأخيرة من ركلة ركنية واستغل حالة الارباك داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بقوة من مدى قريب داخل الشباك.

وبقي إشبيلية رابعا برصيد 55 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس الذي يستضيف برشلونة ثالث الترتيب برصيد 59 نقطة الأحد، وفشل بلد الوليد في التقدم على سلم الترتيب فتمركز في المرتبة السادسة عشرة مؤقتاً برصيد 27 نقطة.

وأصبح بونو أول حارس مرمى عربي يسجل في الدوريات الخمسة الكبرى وأول حارس مرمى يسجل لإشبيلية في الدوري الإسباني، إضافة لأنه سجّل أول هدف في مسيرته الاحترافية مع المنتخب والأندية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل كثيرة بعد هدف الحارس الدولي المغربي ياسين بونو في شباك بلد الوليد، فاعتبره الكثير من المشاهدين أمرا لا يتكرر كل يوم، كما عبروا عن إعجابهم بالحدث.