شاهد: فستان ليلى اسكندر الاسود يثير جدلا على مواقع التواصل

شاهد: فستان ليلى اسكندر الاسود يثير جدلا على مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فستان ليلى اسكندر الاسود يثير جدلا على مواقع التواصل حيث أثارت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بعد إطلالتها الجريئة بفستان أسود.

وكانت اللبنانية ليلى اسكندر قد أعلنت انفصالها عن زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان عبر حسابها على سناب شات قبل عدة أشهر وكتبت " أعلن عن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان".

وأتى الانفصال بعد زواج دام 6 سنوات، أثمر إنجاب ابنهما يوسف، رغم تعبير الفرحان المستمر عن حبه لها وتمسكهما ببعضهما رغم العوائق والاختلافات بينهما، وهو ما أثار حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بعد تلقي الخبر.

وعبر عدد كبير من المتابعين عن حيرتهم واستغرابهم للأسباب التي دفعت الثنائي الأشهر للانفصال، مؤكدين أن ليلى كانت صادقة جداً في حبها ومحاولة اندماجها مع العادات والقوانين في المملكة العربية السعودية، مكان إقامتهما والتي تختلف كثيراً عن لبنان.

وكانت ليلى اسكندر قد أثارت جدلا بعد نشر عدد من الصور والتعليقات بالتزامن مع عيد الحب حيث تحدثت عن الشعور بالوحدة وعدم الانتماء والبحث عن الحرية، مما أثار شكوك حول علاقتها بزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان وعودتهما مرة أخرى.

ونشرت ليلى اسكندر صورة يظهر فيها قدم ابنها فقط وعلقت عليها: "أنتِ عيدي يا أمي باسم الله عليك"، كما تفاعلت أيضا مع متابعاتها وأكدت أنها وحيدة وغير محاطة بالأصدقاء قائلًة: "قلائل جدًا من يستطيعوا أن يكونوا حولي في حياتي اليومية الخاصة".