شاهد: مسلسل المنظمة الحلقة 3 مترجم على قصة عشق

شاهد: مسلسل المنظمة الحلقة 3 مترجم على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد مسلسل المنظمة الحلقة 3 مترجم على قصة عشق حيث ينتظر محبو المسلسل التركي الجديد الحلقة الثالثة من مسلسل المنظمة الذي لاقى إعجاب الجمهور العربي منذ بدء عرض الحلقة الأولى.

وبدأ عرض المسلسل يوم الأحد السابع من مارس/ آذار على قنات تي آر تي التركية، ويعد هذا العمل التلفزيوني الأول الذي يعرض أحداثا من سجلات المخابرات التركية.

وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور العربي والتركي منذ بدء عرضه، كما تصدر وسم المسلسل الترند التركي لوقت طويل، واحتل المرتبة الرابعة في الترند العالمي، أما عن حلقات المسلسل فحققت نسب مشاهدة مرتفعة.

وتم تصوير المسلسل في مدينة أنقرة، وتطرق للعديد من قضايا الشرق الأوسط، ويتضح من التصوير والأدوات المستخدمة أن التكلفة الانتاجية للمسلسل ضخمة.

مسلسل المنظمة الحلقة 3 مترجم على قصة عشق وتدور أحداث مسلسل المنظمة حول المهام التي تقع على عاتق الاستخبارات التركية، ويحكي عن وحدة خاصة تعمل تحت إشراف جهاز المخابرات، وجنود المنظمة السرية المكلفة بعدد من المهام داخل تركيا وخارجها، وعند استشهاد أفراد المنظمة لا يعلم أحد عن إنجازاتهم لأنهم يعملون بشكل سري.

ومسلسل المنظمة بطولة: إيزجي شينلر وايزغي أيوب وتشاغلار أرطغرل ودنيز بايسال ومسعود أكوستا وعدد آخر من الممثلين الأتراك.

ونشر أبطال المسلسل صورا من كواليس الحلقة 3 من مسلسل المنظمة عبلا حساباتهم المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي حازت على إعجاب متابعيهم.