فيكتوريا بيكهام تخضع لجلسة تجميل على يد ابنتها هاربر

فيكتوريا بيكهام تخضع لجلسة تجميل على يد ابنتها هاربر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يتمتع أفراد عائلة ديفيد بيكهام، بمواهب عديدة تجعلهم جميعًا مميزين، فبينما كان الأب أحد أبرز نجوم كرة القدم فى العالم، فإن مواهب أخرى تتميز بها زوجته فيكتوريا بيكهام، وأبنائهم، والتى تتنوع بين البراعة فى تصميم الأزياء، والتصوير، والغناء كنجم بوب، ومؤخرًا برزت موهبة جديدة فى مجال التجميل بين آل بيكهام، وتحديدًا الابنة الصغرى هاربر.

وظهرت هاربر بيكهام، فى مقطع فيديو وهى تستعرض مهاراتها فى استخدام مستحضرات التجميل، حيث زينت والدتها فيكتوريا، البالغة من العمر 46 عامًا، بالمكياج فى المقطع المصور الرائع، وشاركت مصممة الأزياء العالمية، المقطع المصور لابنتها هاربر البالغة من العمر 9 سنوات، وهى تضع لها "ظلال العيون" من علامتها التجارية التجميلية، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

وظهرت هاربر وهى تزين جفون والدتها بأطراف أصابعها، فيما أبقت فيكتوريا عينيها مغمضتين، وأمسكت بشعرها البنى اللامع حتى تتمكن ابنتها من رؤية وجهها بشكل أفضل، ويأتى هذا الفيديو بعد إعلان فيكتوريا بيكهام، الشهر الماضى، عن إطلاق مجموعتها لمستحضرات التجميل، محققة نجاح لا يصدق فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد التى أثرت على كثير من القطاعات بمختلف المجالات.

36611-40774066-9388141-Glam_time_Victoria_Beckham_46_had_her_make_up_applied_by_none_ot-a-16_1616402799696.jpg
وخلال الربع الأخير من العام الماضى، بلغت إيرادات العلامة التجارية لفيكتوريا بيكهام عن هذه الأشهر الثلاثة، 1.9 مليون جنيه إسترلينى، وفى هذا الصدد، قال مصدر لـ MailOnline: "لقد كان الإطلاق ناجحًا للغاية، وهناك العديد من المنتجات التى تم بيعها.. والجدول الزمنى لبدء الربح أمر لا يصدق فى الواقع، لاسيما بالنظر إلى الوباء.. لقد كسر العمل حتى فى عام 2020 أيضًا".

 

وتعد العلامة التجارية امتدادًا لمجموعة ملابس مصممى فيكتوريا التى تم إطلاقها فى عام 2008، وفى آخر سنة مالية، خفضت سلسلة الخسائر لأول مرة منذ سبع سنوات، بمقدار 500 ألف جنيه إسترلينى.

45480-40774090-9388141-Flawless_Victoria_kept_her_eyes_closed_in_the_clip_and_held_back-a-19_1616402823651.jpg
ويشار إلى أن فيكتوريا وزوجها ديفيد، البالغ من العمر 45 عامًا، موجودان حاليًا فى ميامى مع أسرتهما، حيث قضيا آخر إغلاق، ويُعتقد أن الزوجين سافرا إلى الولايات المتحدة على متن طائرة خاصة مع أبنائهم فى يناير الماضى، وفيما يتعلق بتفاصيل رحلتهم، كشف مصدر عن أن ديفيد سافر إلى فلوريدا مع عائلته لأنه لديه عمل هناك مع فريق كرة القدم الخاص به، إنتر ميامى.