شاهدوا: أول ظهور لهنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا: ضربات قلبي سريعة

هنا الزاهد
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها على موقع إنستقرام، أول مقطع فيديو من داخل العزل الصحي، وطمأنتهم على وضعها الصحي بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا، وأكدت أن الأعراض كلها خفيفة ولكنها تعاني من زيادة عدد ضربات القلب وعدم انتظام التنفس.

ونشرت هنا مقطع الفيديو من حديقة منزلها عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع انستقرام، ووجهت في البداية رسالة شكر لكل محبيها والداعمين لها، ولكل من نالت اهتمامه خلال الأيام الماضية.

وأوضحت أن كل ما كانت تعاني منه من أعراض فيروس كورونا ضربات القلب السريعة وعدم انتظام التنفس، مشيرةً إلى أنها تتمتع بصحة جيدة في الفترة الحالية، وتواصل فترة النقاهة بالمنزل.

وطلبت من متابعيها الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على حالتهم الصحية، قائلة: والناس اللي بتنزل الشارع وبيقابلوا أصحابهم ويروحوا الشغل، لازم تبقوا لابسين الماسك، لأني مكنتش بلبسه كتير وكنت فاكرة إنه عادي، خلوا بالكو من نفسكو وشكرًا لكل الناس اللي دعيتلي.

وتسببت إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا في حرمانها من معايدة والدتها بيوم الأم، ولكنه لم يمنعها من توجيه رسالة مؤثرة إليها عبر حسابها بموقع الفيس بوك، وبعدها قامت بتقديم التهنئة إلى "أمها الثانية" والدة زوجها الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد نشرت مجموعة من الصورة النادرة لها برفقة والدتها شيرين المنزلاوي، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: بحبك يا أكتر واحدة صاحبتي في الدنيا، بحبك يا أحن أم وأب، احنا كلنا من غيرك ولا حاجة، أقوى وأطيب وأحن ست شفتها، ربنا يخليكي لينا.