مصر: استمارة الثانوية العامة 2021 بشأن التقدم للامتحان الالكتروني

مصر: استمارة الثانوية العامة 2021 بشأن التقدم للامتحان الالكتروني
حجم الخط

وكالة خبر

مصر استمارة الثانوية العامة 2021 بشأن التقدم للامتحان الالكتروني حيث طلبت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية من جميع طلاب الثانوية العامة ضرورة طباعة استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية دون تأخير.

للتسجيل اضغط هنـــا

كما نوهت الوزارة للطلبة بوجوب الانتباه وتعديل الأخطاء الموجودة في الاستمارة أثناء تسجيل البيانات، قبل طباعة استمارة الثانوية العامة كي لا تتسبب الأخطاء في تعطيل سير امتحانات الطالب.

ووفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم المصرية فهناك عدة خطوات لطباعة استمارة الثانوية العامة 2021 من خلال موقع بوابة الثانوية العامة وهي كالتالي: أولا يجب الدخول إلى بوابة الثانوية العامة ثم تسجيل كود الطالب والرقم السري ، ثم اختيار طباعة استمارة الثانوية العامة 2021 الإلكترونية ، والاحتفاظ باستمارة 1 سرى ضمن أوراق التقدم لامتحانات الثانوية العامة.

ونوهت الوزارة لجميع الإدارات التعليمية، بضرورة احتفاظ الطلبة بالاستمارة في ملف شفاف إلى حين طلبها في المدرسة، وذلك بعد طباعة استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة واستكمال التوقيعات المطلوبة عليها.

ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحان تجريبي لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام في ابريل ويونيو من العام الجاري، وذلك قبل عقد الامتحان النهائي لشهادة الثانوية العامة المقرر عقده في يوليو المقبل، كي يستعد الطلبة للامتحان بشكل جيد.

ويقدم الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، في ظل ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.