مساعد باتشيكو: تصريحات كارتيرون غير احترافية .. وهذه حقيقة مؤامرة اللاعبين

حجم الخط

وكالة خبر

أكد أليكس كوستا، مساعد البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك السابق أن تصريح الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأبيض الحالي عن تراجع الحالة البدنية للاعبين بمباراة الترجي مبرر غير حقيقي.

وقال أليكس خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "تصريح كارتيرون مبرر غير حقيقي، لم يكن هناك إصابات والحالة البدنية كانت عالية رغم خوض مباراة كل 3 أيام".

وتابع: "لا يجب أن يتحدث عن الحالة البدنية بعد خوض مرانين فقط، تصريحاته كانت غير احترافية".

وعن رحيل الجهاز الفني، أشار إلى أنهم علموا به من وسائل الإعلام رغم عدم إخطارهم من المجلس الأبيض. 

وكشف: "كنا نرى رحيلنا في أعين اللاعبين قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، حيث جاء أول اتصال رسمي من المجلس الأبيض عقب آخر مباراة لنا عن طريق الإدارة المالية". 

ونفى مساعد باتشيكو ما تردد عن وجود خلافات بين المدير الفني واللاعبين مؤكدا حُسن العلاقة بينهم ومؤكدا أنه لا صحة لوجود مؤامرة منهم للإطاحة به، وهو ما ظهر واضحا من دعم ومساندة اللاعبين له قبل وبعد رحيله. 

وتعجب كوستا من شائعة إلقاء حازم إمام قميصه في وجه باتشيكو مؤكدا أنها كذبة كبيرة ولم يحدث هذا الأمر مطلقا. 

وأضاف: "لم نحصل على مستحقاتنا المالية المتأخرة لدى الزمالك حتى الآن، نقدر الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وواصلنا عملنا بجهد وإخلاص رغم ذلك".

وأبدى كوستا حزنه بعد الخسارة التي تلقاها الزمالك أمام الترجي التونسي رغم رحيل الجهاز الفني، خاصة وأنها حاسمة في المشوار الأفريقي، متمنيا للقلعة البيضاء التوفيق فيما هو قادم. 

وأتم مساعد باتشيكو تصريحاته قائلا: "لم نتوقع رد فعل جماهير الزمالك على قرار رحيلنا ودعمهم لنا، هذا يُزيد من حبنا لهم".