القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكينيا القادمة .. مرفق موعد

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكينيا القادمة .. مرفق موعد
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكينيا القادمة مرفق موعد حيث يترقب مشجعو المنتخب المصري مباراة نارية تجمع بين منتخب مصر وكينا في التصفيات الإفريقية، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس الموافق 25 مارس/ آذار الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والأردن وفلسطين، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق والكويت، الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستذاع المباراة بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورتس/ بي إن سبورتس 7 التي تفردت ببث منافسات التصفيات الإفريقية، ومباراة مصر وكينيا.

وتشهد مباراة مصر وكينيا مشاركة لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح بعد غياب دام طويلا عن المشاركة مع المنتخب المصري، وكانت أخر مباراة خاضها صلاح إلى جانب المنتخب المصري، هي مباراة جنوب إفريقيا في الدور 16 لبطولة الأمم الإفريقية، وهُزم المنتخب المصري في المباراة التي أقيمت على أرضه.

وسوف يحل المنتخب المصري خلال هذه المباراة ضيفًا على نظيره الكيني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

ويستضيف المباراة مركز موي الدولي الرياضي بالعاصمة نيروبي والذي يتسع لاستيعاب 60 ألف متفرج، لقاء منتخب مصر ضد نظيره الكيني.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة التي تضم كل من توجو وجزر القمر وكينيا، برصيد 8 نقاط، جمعها بعد تحقيق انتصارين على منتخب توجو، وتعادلين أمام فريق كينيا وجزر القمر.