شاهد: فيديو قطار الصعيد يطفو على السطح من جديد بسبب فعل فاضح

شاهد: فيديو قطار الصعيد يطفو على السطح من جديد بسبب فعل فاضح
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فيديو قطار الصعيد يطفو على السطح من جديد بسبب فعل فاضح حيث أصدرت النيابة العامة بمحافظة قنا، قرارا بحبس صاحب الفيديو الفاضح بقطار الصعيد، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معه.

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية المصرية مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، يظهر من خلاله قيام أحد الأشخاص بفعل خادش للحياء بأحد قطارات الصعيد بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، أمام مجموعة من الفتيات.

وشكلت مباحث الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات على الفور فريق بحث بالاشتراك مع مديرية أمن قنا، وجرى فحص الفيديو المتداول، وتحديد مرتكب الواقعة الذي تبين أنه يُدعى «حماده. م.ح»، يبلغ من العمر 37 عامًا، ويقيم في بندر قوص، وهو عامل بجامعة جنوب الوادي.

وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم وبعد مواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بتصوير مقطع الفيديو المقطع دون سبب، موضحا أنه ندم على تصوير الفيديو، وبعد العرض على النيابة العامة التي حققت معه، تقرر حبسه 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وكانت منصات التواصل الاجتماعي قد تداولت فيديو لفعل فاضح في أحد قطارات الصعيد المتجه الى الوجه القبلي، وتبين أن صاحب الفيديو عامل في جامعة جنوب الوادي، وهو ما وضحه بيان وزارة الداخلية يوم أمس الاثنين.

وكان ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، قد طالبوا الأجهزة الأمنية المصرية بضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية بحق صاحب الفيديو المتداول.