خالد الصاوي يتقدم بشكوى ضد منتجين فيلم "للإيجار"

خالد الصاوي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تقدم الفنان خالد الصاوي بشكوى ضد منتجين فيلمه الجديد "للإيجار" بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته.

أوضح الصاوي في تصريحات له ، أن الشكاوي مقدمة ضد المنتج محمد دياسطي وشركاؤه في شركة Bird Eye إلى جانب المنتج الفني أسامة يوسف، بعد انتهاء المهلة التي منحها لهم لسداد باقي المستحقات المتعلقة لديهم.

أضاف خالد الصاوي أنه تلقى تأكيدات من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية بعدم عرض الفيلم في السينمات قبل حل مشكلته، مشيرا إلى أنه يرى منتجي فيلم "للإيجار" أشبه بالمنتجين ممدوح شاهين وأحمد عبد الباسط اللذين دخل في خلافات معهما بسبب عدم دفع مستحقاته.

ناشد خالد الصاوي وزارة الثقافة وغرفة صناعة السينما ونقابتي المهن التمثيلية والسينمائية التدخل لوقف هؤلاء المنتجين من تعطيل مستحقات الفنانين، نافيا ما قاله منتج فيلم "للإيجار" عن انتهاء الأزمة بينهما.

يذكر أن فيلم "للإيجار" من تأليف وإخراج أسامة بلال، إنتاج Birdeye، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، شيري عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، عصام السقا، وهايدي رفعت، وتم تأجيل عرض الفيلم أكثر من مرة حيث تحدد له موعد عرض مبدئي يوم 3 مارس الجاري، وبعدها استمر تأجيل العرض بشكل أسبوعي حتى الآن.

كما |أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عن تمثيل فيلم "للإيجار" لسينما المصرية في الدورة العاشرة من المهرجان، المقرر إنطلاقها يوم 26 مارس الجاري.