شاهد: شمس الملا نجمة باب الحارة تثير جدلا على مواقع التواصل

شاهد: شمس الملا نجمة باب الحارة تثير جدلا على مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد شمس الملا نجمة باب الحارة تثير جدلا على مواقع التواصل حيث تصدر اسم الفنانة السورية شمس الملا محركات البحث في الساعات الأخيرة بسبب اطلالتها الجريئة.

وأثارت شمس الملا جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا والوطن العربي، حيث اعتبرها كثير من السوريين تتعمد الظهور بشكل يثير استفزاز الجمهور السوري.

شاركت الفنانة الاستعراضية السورية و نجمة مسلسل باب الحارة بأجزائه الأخيرة شمس الملا ابنة المخرج السوري بسام الملا متابعيها عبر منصة التواصل الاجتماعي انستغرام صور من أخر جلسة تصوير قامت بها.

و ارتدت شمس الملا فستان ازرق مكشوف في احدث ظهور لها مما اثار اعجاب متابعيها، وكذلك استياء عدد كبير منهم.

وكانت شمس الملا قد دخلت مجال التمثيل في الجزء التاسع والأخير من مسلسل باب الحارة تحت اشراف والدها المخرج ورفقة شقيقها وتمكنت خلال عملها في هذا الجزء من إبراز موهبتها التمثيلية، كما حازت على إعجاب كثير من متابعي المسلسل من خلال الدور الذي قامت به.

يذكر أن شمس الملا اختيرت كأفضل منسقة ملابس وموضة خلال العام الجاري، كما تعمل في مجال عرض الأزياء للماركات العالمية، وتحوز على إعجاب عدد كبير من المتابعين بسبب انتقاء الازياء والمكياج المناسب.

كما يتهمها البعض أيضا بتعمد إثارة الجدل بنشرها العديد من الصور التي تظهر فيها بإطلالة جريئة وهو أمر معاكس لما قدمه والدها في سلسلة باب الحارة.