الجزائر: موقع تسجيل مؤطري الانتخابات 2021 2020

الجزائر: موقع تسجيل مؤطري الانتخابات 2021 2020
حجم الخط

وكالة خبر

الجزائر موقع تسجيل مؤطري الانتخابات 2021 2020 حيث خصصت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر، منصة إلكترونية تحتوي على العديد من الخدمات المتعلقة بالانتخابات التشريعية التي ستعقد في جوان القادم كما هو مقرر.

للتسجيل اضغط هنـــا

وقامت السلطة الوطنية للانتخابات بفتح خدمة التسجيل في عملية التأطير تحت مسمى حفاظ الأمانة، كما أتاحت التسجيل في القائمة الانتخابية وتغيير مقر إقامة الناخب.

ويمكن للمواطنين الجزائريين الراغبين في تسجيل مؤطري الانتخابات لعام 2020/2021، الدخول عبر موقع اللجنة المستقلة للانتخابات والتسجيل من خلاله.

وقبل التسجيل لتأطير الانتخابات يجب توفر عدة شروط في المتقدم ومنها أن يكون المتقدم متحصل على شهادة البكالوريا، وأن يكون حامل لبطاقة ناخب أيضا، وستقدر منحة العمل في الانتخابات ما بين 6 آلاف دينار جزائري حتى 10 آلاف دينار جزائري.

وللتسجيل للعمل في التأطير ينبغي في البداية تعبئة الاستمارة الموجودة في الموقع الذي تم تخصيصه للتسجيل، وسيتضمن التسجيل إضافة المعلومات الشخصية منها معلومات الحالة المدنية، وأن يكون مسجل في القائمة الانتخابية، والتأهيل العلمي، والمسار المهني وكذلك النشاط الاجتماعي.

وفي سياق آخر فقد أعلن الدكتور جمال فورار الناطق باسم اللجنة الوطنية لمتابعة فيروس كورونا في الجزائر اليوم الثلاثاء تسجيل 94 حالة إصابة بفيروس كورونا و5 حالات وفاة في يوم واحد.

وكانت أعلى حصيلة للإصابات بفيروس كورونا المستجد في الجزائر قد بلغت 1133 حالة إصابة في يوم واحد، وتم تسجيلها في 24 نوفمبر الماضي.