جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 في مصر

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 في مصر حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية، جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي.

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات في نهاية شهر أبريل وشهر مايو وسيكون هناك ضوابط تقييم للمواد الأساسية بالمدارس الرسمية والخاصة، كما سيتم تزويد الطالب بورقة بها كل ما يحتاجه من القوانين والمفاهيم الأساسية للاستعانة بها في الامتحان.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجاري 2021 هي امتحانات اجتياز أو عدم اجتياز، أما امتحانات الفصل الدراسي الثاني فسيتم تقييم الطلاب بها من خلالها بالدرجات.

وأضاف أن نظام الاختبارات سيكون نفس نظام الفصل الدراسي الأول وهو نظام امتحانات متعددة التخصصات، كما سيتم أداء الامتحانات ورقية دون الاستعانة بالتابلت المدرسي.

وتستعد المدارس لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بجملة من الاجراءات الوقائية والاحترازية التي سيتم اتباعها لمنع انتشار عدوى كورونا بين جموع الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية.

وينشغل معظم الطلاب والطالبات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية في معرفة جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 ، فتسهل معرفة جدول الامتحانات على كافة الطلبة تقسيم الوقت ومعرفة المواد الأكثر أهمية، كما يتمكن الطلبة من معرفة موعد بدء الامتحان والوقت المخصص له وبالتالي يصبح الطالب على استعداد تام للمادة بعد معرفته.