رابط تسجيل طلب تجنيد الجيش العربي الاردني 2021

رابط تسجيل طلب تجنيد الجيش العربي الاردني 2021
حجم الخط

وكالة خبر

رابط تسجيل طلب تجنيد الجيش العربي الاردني 2021 حيث أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي / مديرية شؤون الأفراد عن فتح باب التجنيد لعدد من الذكور فقط من حملة شهادة الثامن اساسي فما فوق وذلك لحساب النقص العام للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي لعام 2021.

للتسجيل اضغط هنـــا

وقالت قيادة القوات المسلحة إن على الراغبين بالتسجيل التقديم الكترونياً خلال الموقع الرسمي الخاص بمديرية شؤون الأفراد /المركز العسكري للتجنيد والذي سيتم تفعيله اعتبارا يوم الاثنين الموافق 22/3/2021 حتى مساء يوم الخميس الموافق 1/4/2021 .

ونوهت إلى أن التواصل سيتم مع من تنطبق عليهم الشروط عن طريق رسالة نصية من خلال الموقع الإلكتروني أو الهاتف المحمول الذي المتوفر في طلب التجنيد.

وشددت القيادة على ضرورة الالتزام بالشروط وإحضار كافة الوثائق المطلوبة، وتسجيل معلومات صحيحة كي لا يتعرض طلب المتقدم للاستثناء من القبول.

وهناك عدة شروط أقرتها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، يجب توفرها في الراغب في التقديم لطلب التجنيد وهي كالتالي:

- أن يكون أردني الجنسية، وأن لا يزيد العمر عن (26) عام لغاية تاريخ 31/12/2021 أي مواليد 1/1/1996 فأعلى وان لا يقل عن (18) عام.

- أن يكون لائق للخدمة من الناحية الصحية، وأن لا يقل الطول عن 160 سم وان يتناسب الطول مع الوزن.

- أن يجيد القراءة والكتابة، وأن لا يكون قد خدم في القوات المسلحة أو الأجهزة الأمنية سابقاً .

- على المتقدم أن يجتاز الفحوصات المقررة وهم: الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وفحص القراءة والكتابة والثقافة.

- أن لا يكون له طلب تجنيد سابق في المركز العسكري للتجنيد، وارتداء ( الكمامة ، القفازات ) والتقيد بشروط السلامة العامة عند المراجعة.