نتيجة الاعلان الرابع عشر بشأن شقق الاسكان الاجتماعي من صندوق التمويل العقاري

نتيجة الاعلان الرابع عشر بشأن شقق الاسكان الاجتماعي من صندوق التمويل العقاري
حجم الخط

وكالة خبر

نتيجة الاعلان الرابع عشر بشأن شقق الاسكان الاجتماعي من صندوق التمويل العقاري حيث ينتظر المتقدمون لشقق الاسكان الاجتماعي من صندوق التمويل العقاري ظهور نتائج الطلبات المقدمة، بعد أن تم سداد مقدم جدية الحجز.

وكان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري قد أعلن في الساعات الماضية، عن نتيجة حجز شقق الإعلان الرابع عشر، ووحدات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية (سكن لكل المصريين)، وذلك عبر زيارة البوابة الإلكترونية للصندوق، وتسجيل الرقم القومي المكون من 14 رقم.

وتعتبر مبادرة (سكن لكل المصريين) هي مبادرة أطلقها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وتستهدف توفير وحدة سكنية، لكل مواطن مصري، لتحقيق رغبته في امتلاك منزله الخاص

وشملت المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية، طرح 125ألف وحدة سكنية، للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل.

ويمكن لكافة المواطنين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية، ضمن الوحدات التي تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، الدخول إلى رابط موقع صندوق الاسكان الاجتماعي والاستعلام عن شقق الاسكان، ومعرفة حالة الطلب بعدة خطوات بسيطة سنذكرها هنا:

- في البداية يجب الدخول على رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي، ثم تسجيل الدخول على موقع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

- بعد ذلك يتم اختيار الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، يكتب المتقدم للحجز رقمه القومي المكون من 14 رقمًا.

- بعد ذلك يجب الضغط على زر تسجيل الدخول ليظهر للمستعلم أحقيته بالوحدة السكنية الخاصة به أولا.