مصر: حقيقة وفاة لاعب الزمالك السابق اليوم بوعكة صحية

مصر: حقيقة وفاة لاعب الزمالك السابق اليوم بوعكة صحية
حجم الخط

وكالة خبر

مصر حقيقة وفاة لاعب الزمالك السابق اليوم بوعكة صحية حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة أنباء عن وفاة لاعب الزمالك السابق بوعكة صحية مفاجئة دون التطرق لمزيد من  التفاصيل.

هذا الخبر المبهم دفع عدد كبير من مشجعي ومحبي نادي الزمالك المصري إلى البحث والتساؤل عن هوية لاعب الزمالك المتوفي ومدى صحة الخبر المتداول.

ولم يصدر عن إدارة نادي الزمالك حتى هذه اللحظة تصريحات تشير إلى وفاة أحد لاعبيها، ما يعطي دلالة بعدم صحة الأنباء المتداولة في الساعات الأخيرة.

وكانت أنباء متداولة في الأيام الماضية عن وفاة اللاعب جونيور أجوجو مهاجم المنتخب الغاني، ونادي الزمالك مسبقا، عن عمر يناهز40 عام، بعد إصابته بجلطة بالمخ أدت إلى وفاته.

وأصيب لاعب نادي الزمالك و المعار إلى الاتحاد السكندري رزاق سيسيه الإيفواري الجنسية، بصدمة كبيرة بسبب وفاة والدته وأخواته الاثنين قبل عدة أيام في حادث سير في كوت ديفوار.

كما فجعت الكرة المصرية في الأيام الماضية بوفاة لاعب من الدرجة الرابعة، وجاءت وفاة اللاعب خلال مباراة كرة قدم بين فريقه القنايات والرواد ضمن مباريات الدرجة الرابعة.

وتوفي عبد الرحمن عاطف، 23 عامًا، خلال مباراة فريقه، القنايات، بعد مشاركته في المباراة، وكان عبد الرحمن عاطف قد شارك في المباراة بشكل طبيعي، قبل أن يسقط على أرض الملعب، وحاول الكادر الطبي إنقاذه فنهض بشكل طبيعي، قبل أن عاد للسقوط مرة أخرى  وتم إعلان وفاته.