شاهد: انتصار الشراح قبل ارتداء الحجاب

شاهد: انتصار الشراح قبل ارتداء الحجاب
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد انتصار الشراح قبل ارتداء الحجاب حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة الكويتية انتصار الشراح قبل ارتدائها للحجاب.

يأتي ذلك بالتزامن مع نشر الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها على موقع التدوين تويتر خبرا عن نقل انتصار الشراح إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري بعد تعرضها إلى وعكة صحية مفاجئة.

كما طلبت مي العيدان من متابعيها الدعاء لانتصار الشراح بتجاوز أزمتها والشفاء العاجل بعد دخولها العناية المركزة إثر تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيريا في الدم.

وانهالت التعليقات والدعوات على الخبر، بينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة الكويتية انتصار الشراح ودعوا لها بالشفاء ودوام الصحة.

يذكر أن انتصار الشراح تعرضت لوعكة صحية سابقة في نوفمبر من عام 2020ـ نقلت على إثرها إلى العناية المكثفة وخضعت لجراحة في الأمعاء وصفت بالمعقدة، كما تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك خبر وفاتها، وتم نفيه عدة مرات من قبل عائلة الفنانة الشراح ومقربين منها.

يذكر أن الفنانة انتصار الشراح ارتدت الحجاب عام 2002، ثم تراجع ظهورها على الشاشات لعدة أعوام لكن ما لبثت أن عادت من جديد بقوة وقدمت الكثير من الأعمال بعد ارتداء الحجاب.

وانتصار الشراح ممثلة كوميدية كويتية لها أصول مصرية، ولدت في مدينة طنطا بجمهورية مصر العربية في الخامس من نوفمبر من العام 1962، ثم عادت لبلدها الأصل الكويت.

وتعد مسرحية باي باي لندن هي الانطلاقة الفعلية لمسيرتها الفنية في مجال التمثيل ولاقت هذه المسرحية نجاح وشعبية واسعة داخل دولة الكويت.