شاهد صور حادث اسراء عماد .. قصة كاملة

شاهد صور حادث اسراء عماد .. قصة كاملة
حجم الخط

وكالة خبر

 

شاهد صور حادث اسراء عماد قصة كاملة حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قصة إسراء عماد وصورها على نطاق واسع بعد أن تعرضت لاعتداء بشع من قبل زوجها.

وفي تفاصيل الحكاية فقد تعرضت إسراء عماد إلى الاعتداء والضرب المبرح من قبل زوجها وشقيقه بتحريض من والدتهم، وتشير المصادر المقربة من إسراء أن والدة زوجها هي طليقة والدها، وبعد نشوب خلافات بين والدها ووالدة زوجها، قامت الأخيرة بتحريض نجلها ليقوم بالاعتداء على زوجته إسراء برفقة شقيقه.

يذكر أن الجاني يعمل سائق، وقد هددته والدته وفقا لأقوال المصادر المقربة من عائلة إسراء، بسحب السيارة منه في حال لم يستجب لطلبها بالاعتداء على إسراء.

ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وسم (حق إسراء عماد)، و(حق إسراء عماد فين)، كما طالبوا بالتحقيق بالواقعة ومحاسبة الجاني ووالدته وشقيقه.

وجاء في التحقيقات التي يشرف عليها المستشار أشرف المغربي المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، إن قسم شرطة أول المنتزه تلقى بلاغا من مستشفى شرق المدينة، يفيد بوصول إلى السيدات مصابة بعدة إصابات بالوجه ومناطق متفرقة من الجسم.

وتم إلقاء على الزوج وتحرير المحضر 11786 لسنة 2021 جنح أول المنتزه وبالعرض على النيابة العامة اعترف المتهم بالاعتداء على زوجته إسراء عماد بسبب خلافات زوجية وتعديها عليه بالسب والشتم ما دفعه للتعدي عليها على حد زعمه.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل الزوج واستدعاء المجني عليها إسراء عماد لسؤالها، وإحضار التقرير الطبي من مستشفى شرق المدينة، لبيان إصابات المجنى عليها، واستكمال تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان الدكتور محمد فاروق، مدير مستشفى شرق المدينة في الإسكندرية، قد كشف عن تحسن الحالة الصحية لـإسراء عماد، التي اعتدى عليها زوجها بمعاونة شقيقه، مشيرا إلى رعايتها داخل المستشفى بعد إجراء كافة الجراحات مع تقديم الرعاية لها بعد وصولها إلى المستشفى في حالة حرجة.