شاهد: حقيقة وفاة الفنان باسم ياخور .. هل توفي ؟

شاهد: حقيقة وفاة الفنان باسم ياخور .. هل توفي ؟ شاهد: حقيقة وفاة الفنان باسم ياخور .. هل توفي ؟
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة وفاة الفنان باسم ياخور هل توفي حيث نفى الفنان السوري باسم ياخور كل ما تم تداوله في الساعات الأخيرة عن وفاته، عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام.

وطمأن ياخور جميع أصدقائه ومحبيه على صحته، وقال إنه بخير وصحة جيدة، كما وصف مروجي شائعة وفاته بحادث سير في دولة الإمارات العربية المتحدة بالمرضى والحاقدين.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي خبر وفاة الفنان السوري باسم ياخور في حادث سير بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تساءل محبوه عن مدى دقة الأنباء المتداولة، وطالبو جميع مروجي مثل هذه الأخبار بتحري الدقة والمسؤولية قبل نشرها لأنها تثير قلق الجميع.

يذكر أن الفنان السوري باسم ياخور تعرض لشائعات من هذا النوع في العام الماضي، حيث تناقلت بعض المواقع الإخبارية نبأ وفاته في حادث سير، قبل أن ينفي المقربون منه خبر الوفاة.

ويعتبر الفنان السوري باسم ياخور من كبار الفنانين في دولة سوريا وله عدد كبير من الأعمال الهامة في سوريا والوطن العربي، كما يحظى بشعبية كبيرة وعدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار الفنان السوري باسم ياخور جدلا واسعا خلال العام المنصرف بعد تقديمه لبرنامج أكلناها الذي استضاف من خلاله عدد كبير من الفنانين السوريين، كما تسبب البرنامج بحدوث بعد المشادات الكلامية بين الفنانين بسبب تصريحات بعضهم خلال البرنامج.