إليكم تسجيلات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية عبدالله الزعبي

إليكم تسجيلات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية عبدالله الزعبي
حجم الخط

وكالة خبر

إليكم تسجيلات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية عبدالله الزعبي حيث تصدرت تسجيلات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية محركات البحث في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الساعات الأخيرة.

وتناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن مقطع صوتي منسوب لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية عبد الله الزعبي أثناء حديثه في مكالمة هاتفية مع عميد كلية أربد الجامعية الدكتور مفضي المومني.

وتحدث الزعبي خلال المقطع الصوتي الأول عن نيته إقالة أحد أفراد الهيئة التدريسية في كلية أربد وتقديم شكوى ضده بسبب تقصيره في عمله.

بينما تناول التسجيل الصوتي الثاني ألفاظا خارجة صدرت من الدكتور الزعبي تمس بعض العشائر والفتيات في مدينة السلط الأردنية وهو ما تسبب في حدوث ضجة عارمة لدى الأردنيين ومطالبات واسعة بإقالته واتخاذ إجراءات قانونية بحقه.

وأفادت وسائل إعلام محلية أردنية إن رئيس الجامعة الزعبي، قدم استقالته بعد توقيفه عن العمل، اثر القضية التي تتعلق بالحوار الهاتفي المتداول بين رئيس الجامعة واحد اعضاء هيئة التدريس وهو اتصال هاتفي تداوله الاردنيون بكثافة عبر مجموعات واتس اب بعد أن تم تسريبه.

كما قال النائب نضال الحياري أنه تواصل مع وزراء التعليم العالي والشؤون البرلمانية والقانونية ، حيث أكدوا له توقيف رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبد الله الزعبي عن العمل ، وإحالته إلى لجنة تحقيق تم تشكيلها على أثر تسجيلات ومكالمات هاتفية منسوبة تضمنت إساءات لمدينة السلط واهلها.