استمع.. ماذا قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في مكالمة هاتفية

استمع.. ماذا قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في مكالمة هاتفية
حجم الخط

وكالة خبر

استمع ماذا قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في مكالمة هاتفية حيث عبر كثير من الأردنيين عبر منصات التواصل الاجتماعي عن غضبهم من تصريحات عبد الله الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية خلال مكالمة هاتفية مسربة.

وتصدرت تسجيلات الزعبي محركات البحث في المملكة الأردنية الهاشمية، كما أصبحت حديث الأردنيين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومجموعات الواتس أب.

وتضمنت المكالمة الهاتفية التي تم تسريبها تصريح للزعبي بإقالة أحد أعضاء الهيئة التدريسية بسبب تقصيره في عمله على حد وصفه في المقطع الصوتي المتداول.

وتناول التسجيل الثاني الذي تم تداوله بعض الألفاظ الخادشة والمسيئة لبعض العشائر في مدينة السلط الأردنية وهو ما تسبب في جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي ومطالبات بإقالة الزعبي من منصبه بسبب عدم أمانته على هذا المنصب على حد وصف بعض النشطاء في المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان مجموعة من شباب السلط أصدروا بيان بحضور النائبين نضال الحياري وطلال النسور، تضمن مجموعة من المطالب أبرزها منع دخول رئيس الجامعة إلى مدينة السلط وتشكيل لجنة تحقيق بالإساءات التي تضمنتها التسجيلات الصوتية واتخاذ أشد العقوبات بحقه والإجراءات القانونية أو العشائرية.

وعبر النائب نضال الحياري عن رفضه وأهالي المدينة الإساءات التي وردت في التسجيلات الصوتية المنسوبة لرئيس الجامعة ، وأنه مع نواب محافظة البلقاء وشبابها سيقومون بمتابعة الإجراءات المتخذة للرد بشكل حازم على هذه الإساءات سواء على الصعيد العشائري أو القانوني.