مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ اليوم بث مباشر على القنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ اليوم بث مباشر على القنوات الناقلة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة مباراة الاهلي والمريخ اليوم بث مباشر على القنوات الناقلة حيث ننقل لكم مباراة نادي الأهلي المصري والمريخ السوداني التي بدأت في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويمكن متابعة مباراة الأهلي والمريخ على قناة بي ان سبورت 4 القطرية، ويؤدي التعليق مهمة التعليق في المباراة، المعلق الجزائري دراجي.

وتقام المباراة على ملعب الجوهرة الزرقاء في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا، وقد بدأ السوط الأول من المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسط حماس كبير من اللاعبين والجمهور المتابع.

ويحتل نادي الأهلي المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط وحقق الأهلي الفوز على المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونجولى، كما تعادل مع فيتا كلوب في مباراة أخرى وتلقى هزيمة وحيدة من نادي سيمبا .

يمتلك نادي المريخ نقطة واحدة بعدما تعادل في مباراة وخسر 3 مباريات، حيث يأتي في المركز الأخير وكان تعادله الوحيد مع نادي سيمبا التنزاني.

وتنقل مباراة الأهلي والمريخ السوداني على 5 قنوات يأتي على رأسهم قناة مكسبي على النايل سات ويمكن استقبالها على التردد 11411 أفقي، ومعدل الترميز 27500 بالإضافة إلى مكسبي سبورت.

فيما تنقل عبر قناة الملاعب الرياضية السودانية على عرب سات تردد 12520، معدل الترميز 27500، معدل الاستقطاب (v).