حجز موعد في السفارة السودانية بالرياض

حجز موعد في السفارة السودانية بالرياض
حجم الخط

وكالة خبر

حجز موعد في السفارة السودانية بالرياض حيث يلجأ جميع المقيمين في المملكة العربية السعودية إلى حجز موعد في السفارة الخاصة ببلدانهم قبل الذهاب إليها، عملا بالإجراءات الجديدة المتبعة في كافة أنحاء المملكة.

ويبحث السودانيون باستمرار عن طريقة حجز موعد في السفارة السودانية بالرياض لإتمام بعض الخدمات أو الأوراق التي تتطلب اللجوء إلى السفارة للحصول عليها.

ويستطيع المقيم السوداني في المملكة العربية السعودية، الدخول إلى البوابة الإلكترونية في موقع السفارة السودانية لإتمام حجز الموعد، ويمكن ذلك باتباع خطوات بسيطة وهي كالتالي:

-الخطوة الأولى الدخول إلى موقع السفارة السودانية بالرياض من خلال الرابط المخصص، ثم النقر علي احجز من هنا للبدء في عملية حجز موعد.

-بعد ذلك قم بتسجيل الدخول عبر إدخال الرقم الوطني وكلمة المرور تم النقر علي أيقونة الدخول، ثم اختر الخدمة المراد الحصول عليها تم اختر تاريخ و توقيت الحجز.

- قم بتحديد مكان الخدمة، م أنقر على أيقونة تأكيد البيانات يليها النقر على أيقونة حجز الموعد.

وبعد إحضار جميع الوثائق المطلوبة والحصول على موعد، يدفع المقيم رسوم لبعض الخدمات كتجديد رسوم جواز السفر، وقد حددت وزارة الخارجية السودانية رسوم التجديد وهي كالتالي: 530 ريال سعودي لشخص بالغ، 305 ريال لطالب، 210 ريال للأطفال، 2031 ريال رسوم تجديد جواز السفر التجاري.

أما عن طريقة تجديد جوازات السفر فتتم من خلال حجز موعد السفارة السودانية عبر الدخول إلى موقع السفارة كما أوضحنا سابقا، وحضور مقدم الطلب شخصياً عند الموعد الذي تم حجزه مع إحضار صورة من الرقم الوطني، وصورة من الجواز القديم، وإبراز خلو طرف من الضرائب والزكاة لمقدم الطلب ، وفي حال كان الطلب لطفل فيجب حضور الطفل والوالد شخصيا.