رغم نفيها.. شيرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل “لحم غزال”

رغم نفيها.. شيرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل “لحم غزال”
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلن الملحن المصري، محمد رحيم، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن انتهاء شيرين عبد الوهاب من تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتلعب بطولته الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق.

وقال ملحن الأغنية محمد رحيم في منشور له على موقع "تويتر": "الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال" للنجمه غاده عبد الرازق بصوت الفنانه شيرين عبدالوهاب والتفاصيل قريبا أن شاء الله وده تاني عمل بيجمعنا احنا الثلاثه بعد أغنية "مشاعر"، دعواتكم، محمد رحيم".

BB1fiDSJ.jpg
وجاء إعلان محمد رحيم، بعد أسابيع من نفي الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، لجمهورها، أنها ستغني تتر المسلسل، وتحديدًا في تغريدتها بتاريخ 19 مارس/ آذار الماضي، وهو نفي تعاقدها على تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال".

الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي في "تويتر" كتبت: "بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان، أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن. تصبحوا على خير".

BB1fiDSP.jpg
يُذكر أن المطربة الشهيرة قدّمت، في وقت سابق، أغنية "مشاعر" في مسلسل "حكاية حياة" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت آنذاك نجاحاً كبيراً.