شاهد: فيديو نساء عارضات اوكرانيات عاريات على شرفة في دبي يشعل مواقع التواصل

شاهد: فيديو نساء عارضات اوكرانيات عاريات على شرفة في دبي يشعل مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فيديو نساء عارضات اوكرانيات عاريات على شرفة في دبي يشعل مواقع التواصل حيث أثارت صور ومقاطع فيديو انتشرت في وقت متأخر من مساء السبت الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ضجة عارمة في الإمارات العربية المتحدة، بعد أن ظهرت أكثر من عشر نساء عاريات مصطفات على شرفة أثناء تصويرهن في حي دبي مارينا الراقي نهارا.

وأحالت شرطة دبي المعتقلات بسبب مقطع الفيديو "غير اللائق" (وهم نساء إضافة إلى مصور الفيديو) إلى النيابة العامة الإماراتية، كما جاء في بيان الشرطة إن مثل هذه السلوكيات غير المقبولة لا تعكس قيم وأخلاق المجتمع الإماراتي.

وتشير المعلومات الواردة إلى أن النساء اللواتي ألقي القبض عليهن وعددهن 40 امرأة، عارضات أزياء من أوكرانيا وروسيا وبيلاروسيا ومولدوفا.

وظهرت النساء في مقاطع فيديو فاضحة عاريات تمامًا داخل الشقة لإجراء جلسات التصوير على الشرفة الواسعة للمبنى المحاط بأبنية أخرى قريبة.

وعقب الواقعة حذَّرت شرطة دبي، عبر حسابها الرسمي في موقع التدوين "تويتر"، من ممارسة هذه السلوكيات التي تمس بقيم وعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي والعربي.

كما أكدت في البيان أن قانون العقوبات الاتحادي ينص، في مادته رقه 361، على أنه يعاقَب بالحبس مدة لا تزيد على 6 أشهر وبغرامة لا تزيد على 5 آلاف درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من جهر علانية بنداء أو أغانٍ أو صدر عنه صياح أو خطاب مخالف للآداب، وكل من أغرى غيره علانية بالفجور بأية وسيلة كانت.