فيديو .. اعلان برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

فيديو .. اعلان برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021
حجم الخط

وكالة خبر

فيديو اعلان برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 بعد انتظار طويل كشف الفنان المصري رامز جلال عن اسم ومواعيد برنامجه الكوميدي لهذا العام والذي يحمل اسم رامز طار عقله.
 

ونشر رامز جلال بوستر برامجه الجديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل لاجتماعي وكتب: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، ( رامز عقله طار ) على MBC مصر ان شاء الله رمضان ٢٠٢١".

ومن المقرر أن يبدأ بث برنامج رامز طار عقله على قناة ام بي سي بشكل يومي، بعد الإفطار مباشرة، كما سيتم عرض البرنامج على منصة شاهد.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا في وقت سابق بوستر غير رسمي يكشف عن اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2021 ويحمل اسم «رامز مريض نفسي»، الأمر الذي جعله في مرمى الانتقادات باعتبار اسم البرنامج في موسمه الجديدة إساءة لأصحاب المرض النفسي.

وبعد حملة الانتقادات التي حصل عليها الاسم السابق قرر رامز جلال تغييره ليحمل اسم رامز طار عقله، وهو ما شكل مفاجأة للجمهور المتابع.

ومن ضحايا برنامج رامز طار عقله في رمضان 2021، المطرب أحمد سعد، ودينا محسن، نجمة «مسرح مصر» المعروفة إعلاميًا بـ«ويزو»، ومحمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، وعدد من لاعبي نادي الأهلي.