شاهد: فيديو ابو احمد الموكوس يتصدر مواقع التواصل في مصر من جديد

شاهد: فيديو ابو احمد الموكوس يتصدر مواقع التواصل في مصر من جديد
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ظهرت سيدة مرتدية عباءة وحجاب تقليدي في مقطع فيديو، ويبدو أنها من سكان أحد المناطق الشعبية، تدخن سيجارة وهى تتحدث عن شخص يدعى «أبو أحمد الموكوس»، وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو بشكل واسع، حتى أصبح مادة دسمة للمقاطع والصور الساخرة المتداولة.

ووجهت السيدة لـ«أبو أحمد» خلال الفيديو موجة من الألفاظ والكلمات غير اللائقة: «أبو أحمد يا منحرف يا موكوس»، بالإضافة إلى بعض الألفاظ النابية التي يتحفظ «خبر» على نشرها أو نشر المقطع.

وعلى إثر ذلك، تحولت الجملة الشهيرة بالمقطع لمادة ساخرة مصورة، وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل واسع في جميع المحافظات المصرية.

7490041901617871674.jpg
 

الجدير بالذكر أن الفيديو يعود إلى أكثر من عام، تحديدًا في يناير 2020، بعدما نشره أحد حسابات «التيك توك» بإسم «vigo» ولاقى رواجًا كبيرًا حينها، حيث حقق 170 ألف مشاهدة، إلى أن انتشاره اخفق سريعًا حينها، ليعود اليوم، على منصات السوشيال ميديا خاصة بعد تداول الرواد له على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع. 

وتزامنًا مع انتشار مقطع الفيديو، ظهرت بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تحمل اسم بعض أبطال الفيديو، حيث تداول الرواد صورة لحساب حمل اسم السيدة التي ظهرت في الفيديو، باسم «سعديه حبيبة أبو أحمد»، ومدونة «أبو أحمد وكفى»، إلا أن الحساب لا يحمل أي منشورات سوى الصورة، كما إنه تم تدشينه منذ ساعات قليلة. 

وشارك الحساب، بصورة لسيدة المقطع الشهير، ودون العديد من المنشورات التي تحمل كلماتها في المقطع الشهير، حيث وصل متابعيه لأكثر من 10 آلاف متابع ومتابعة.