مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على القنوات المصرية

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على القنوات المصرية
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على القنوات المصرية حيث ينتظر محبو المسلسلات كل عام في رمضان قائمة المسلسلات الرمضانية التي يتم عرضها على القنوات العربية والمصرية.

و كالعادة يزدحم الموسم الرمضاني بعدد كبير من المسلسلات العربية والمصرية التي تضع المشاهد العربي في حيرة الاختيار، لكن ما يختلف هذه المرة صعوبة الأجواء التي تم تصوير المسلسلات فيها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي، ما أدى إلى عرقلة تصوير بعض المسلسلات.

وتعرض قنوات CBC مجموعة من المسلسلات الحصرية، لأهم الفنانين العرب والمصريين، وأهمها ما يلي:

مسلسل “اللي ملوش كبير” لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كما تعرض مسلسل “حرب أهلية” للنجمة يسرا وباسل خياط، ومسلسل “ضد الكسر” بطولة نيلي كريم ومحمد فراج.

أما مسلسلات رمضان 2021 على ام بي سي مصر فأهم المسلسلات التي سيتم عرضها على قناة ام بي سي مصر كالتالي: مسلسل تقاطع طرق للفنانة المصرية منى زكي، ويشاركها في البطولة محمد ممدوح ومحمد فراج، ويعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة، وكذلك مسلسل اللعبة الجزء الثاني من بطولة شيكو وهشام ماجد، ويعرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أيضا مسلسل قصر النيل بطولة الفنانة المصرية دينا الشربيني والفنانة ريهام عبد الغفور وصبري فواز، ويعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة، والمسلسل الكوميدي المؤسسة وهو من بطولة الفنان المصري بيومي فؤاد ويعرض في تمام الساعة الحادية عشر.

كما تعرض مسلسل خلي بالك من زيزي لطولة الفنانة المصرية أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم، ويعرض المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر والنصف، وكذلك مسلسل ملوك الجدعنة للفنان المصري مصطفى شعبان وعمرو سعد، ويعرض المسلسل في تمام الساعة الثانية عشرة.

ومسلسل شقة 6 للفنانة المصرية روبي وهو المسلسل الأول الذي تؤدي فيه روبي البطولة المطلقة، ومسلسل لحم غزال للفنانة المصرية غادة عبد الرازق ووفاء عامر.

وتعرض قنوات دي إم سي مسلسل “لعبة نيوتن” فقط وحصريًا على شاشتها، وهو بطلة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، كما تعرض مسلسل “هجمة مرتدة” حصريًا على شاشتها، في حين تعرض دي إم سي أيضًا مسلسل “عالم موازي” بطولة دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

وكذلك مسلسل “كل ما نفترق”، وهو من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ومن تأليف محمد أمين راضي، وأحمد وائل، وإخراج كريم العدل.