محدث الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية والقدس

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية والقدس
حجم الخط

القدس - وكالة خبر

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في أماكن متفرقة بالضفة الغربية المحتلة والقدس.

ففي مدينة الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة كريسه في بلدة دورا، واعتقلت القيادي في حركة حماس رزق الرجوب (٦٣ عام) بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

وفي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رائد عبيات من منطقة أبو فريحة، عقب مداهمة منزله وتفتيشه، واقتحمت منزل النائب الأسير خالد طافش، وعاثت به فساداً قبل الخروج منه.

وقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير خالد طافش (55 عامًا)، في بلدة زعترة وفتشته وخرّبت في محتوياته، رغم أنه معتقل منذ 4 شهور في سجون الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في بلدة الخضر، عرف منها منزل المواطن عمار أديب موسى واحتجزته لساعتين، إضافة إلى مداهمتها منازل أشقائه محمود، ومحمد وأحمد، وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وفي مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمرو جبران قادوس من قرية بورين بعد مداهمة منزله.

وفي محافظة قلقيلية، داهمت قوات الاحتلال، عدة منازل في قرية الفندق شرق المحافظة .

وفي مدينة القدس، اعتدت قوات الاحتلال بوحشية على مقدسي كان برفقة أطفاله أمام باب الساهرة في القدس المحتلة، ولم يستمعوا لاستغاث صغاره وبكائهم، فيما أطلق شبان الألعاب النارية صوب المنزل الذي سُرب للمستوطنين في بلدة سلوان بالقدس.

وفي محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد غسان منصور (19 عاما)، وأحمد اياد السعدي (19 عاما)، بعد اقتحام مدينة جنين ومداهمة منزلي ذويهما وتفجير أبوابهما والعبث بمحتوياتهما، في ضاحية صباح الخير وشارع نابلس.