سبب وفاة اليوتيوبر ام زياد اخت حمدي ووفاء نجمة يوميات

سبب وفاة اليوتيوبر ام زياد اخت حمدي ووفاء نجمة يوميات
حجم الخط

وكالة خبر

سبب وفاة اليوتيوبر ام زياد اخت حمدي ووفاء نجمة يوميات حيث تناقلت صفحات منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة اليوتيوبر أم زياد أخت حمدي ووفاء صاحبة قناة يوميات أم زياد.

وشكل نبأ وفاة أم زياد صدمة كبيرة لجمهور متابعيها ومحبيها في الوطن العربي، الذين عبروا عن بالغ حزنهم لتلقيهم خبر الوفاة، كما قدموا التعازي لعائلة الراحلة.

وتساءل كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الراحلة أم زياد عن سبب الوفاة، خاصة أن الوفاة جاءت بشكل مفاجئ، ولم يتم الإعلان سابقا عن مرضها.

وحتى اللحظة لم تعلن الجهات المقربة عن تفاصيل سبب وفاة ام زياد ، ورجح بعض المتابعين أنها ماتت بسبب فيروس كورونا ، وتلقيها لقاح وباء كورونا المستجد، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم التأكد من هذه الأنباء.

كما تناقلت صفحات أخرى أن سبب الوفاة نتج عن استنشاق البخار وتدهور حالتها الصحية، لكن لم يتم تأكيد هذه الأنباء التي يتم تناقلها في الساعات الأخيرة.

وفي مقطع مرئي ظهر فيه اليوتيوبر حمدي في حالة انهيار بعد وفاة شقيقته أم زياد بشكل مفاجئ غير معلنا السبب الذي أدى لوفاتها، فانهالت عليه التعليقات من متابعيه لمواساته في حزنه والدعاء لشقيقته المغفور لها بإذن الله أم زياد.

وتعتبر أم زياد من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحظى بعدد كبير من المتابعين الذين تأثروا بشكل كبير بعد الإعلان عن وفاتها.