تردد قناة اغاني رمضان 2021 القديمة والحديثة

تردد قناة اغاني رمضان 2021 القديمة والحديثة
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة اغاني رمضان 2021 القديمة والحديثة فمع اقتراب شهر رمضان يبدأ المسلمون بالاستعداد للشهر الكريم بكافة الطرق، فتتزين الشوارع لاستقباله، وتضاء الفوانيس، ويبدأ صوت أغنيات رمضان القديمة والحديثة في التجول بين أرجاء الشوارع والبيوت معلنا قدوم ضيف عزيز يعود مرة واحدة كل عام.

وارتبطت ذاكرة أجيال كثيرة بأغاني وأناشيد متعددة لشهر رمضان، فأصبحت جزء منه، وطريقة الناس في التعبير عن بهجتهم وفرحتهم لقدوم شهر رمضان.

وقد تم تخصيص بعض القنوات لبث أغاني رمضان القديمة والحديثة، لتكون مرجعا لمحبي أغاني رمضان، وعامل مساعد لتعم البهجة على الجميع.

تردد قناة اغانى رمضان 2021 القديمة والحديثة على القمر الصناعي نايل سات: 11678 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: رأسي، معامل تصحيح الخطأ 4/3.

وقد اتخذت كل أغاني رمضان من الإذاعة المصرية منشأ لها، فقديما قبل انتشار قنوات التلفاز ومسابقات الغناء وفيديوهات الإنترنت، كانت الإذاعة هي العتبة الأولى والضرورية التي كان على أي مغنٍّ أن يتخطاها حتى تصل أغانيه إلى الجماهير.

ومن أشهر أغنيات رمضان التي نالت على إعجاب الملايين، أغنية رمضان جانا الذي غناها الراحل محمد عبد المطلب وأغنية مرحب شهر الصوم مرحب التي غناها الراحل عبد العزيز محمود، وأغنية هاتوا الفوانيس يا ولاد للراحل محمد فوزي وأغنية حالو يا حالو للراحلة صباح وأغنية وحوي يا وحوي للراحل أحمد عبد القادر وأغنية والله بعوده يا رمضان للراحل محمد قنديل دويتو الراجل ده هيجنني لصباح وفؤد المهندس وأغنية يا بركة رمضان خليكي للراحل محمد رشدي وأغنية تم البدر بدري للراحلة شريفة فاضل.