الدوري الايطالي

بالصور.. يوفنتوس يتخطى جنوى بثلاثية دون عناء

حجم الخط

وكالة خبر

حقق يوفنتوس انتصارًا ثمينًا، بنتيجة (3-1)، خلال مواجهة جنوى مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

وسجل الأهداف ليوفنتوس كولوسيفسكي في الدقيقة 4 وموراتا (22)، وماكيني (70)، بينما سجل سكاماكا هدف جنوى (49).

وبهذا الانتصار رفع يوفنتوس رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد جنوى عند 32 نقطة في المركز 13.

هدف مُبكر

بدأ يوفنتوس المباراة بضغط مُبكر، وبالفعل نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 4، بعد مجهود فردي مميز من كوادرادو على الطرف الأيمن، ومرر كرة عرضية أرضية لكولوسيفسكي الذي سدد أقصى يمين حارس جنوى ومنح التقدم للبيانكونيري.

حاول زاباكوستا لاعب جنوى، تهديد مرمى يوفنتوس في الدقيقة 8، حيث انطلق على الطرف الأيسر، وحاول التسديد لكن الكرة اصطدمت بدي ليخت مدافع البيانكونيري.

ونجح ألفارو موراتا في تسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 21، حيث انطلق كييزا وسدد كرة تصدى لها حارس جنوى بيرين، لترتد أمام رونالدو الذي سدد في القائم الأيمن، لتصل بين أقدام موراتا الذي أسكنها الشباك بتسديدة قوية.

وواصل يوفنتوس محاولاته لتوسيع الفارق، بتسديدة من كييزا في الدقيقة 36، تصدى لها بيرين، واستمر تألق حارس جنوى بالتصدي لتسديدة أخرى من رابيو وحولها إلى ركنية في الدقيقة 39.

وأضاع جيانلوكا سكاماكا مهاجم جنوى فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 45، حيث تلقى تمريرة بينية لينفرد بالحارس تشيزني والذي تألق في التصدي للكرة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدفين دون رد.

تقليص الفارق

ومع بداية الشوط الثاني، نجح سكاماكا لاعب جنوى من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 49، حيث استغل ركلة ركنية حصل عليها فريقه، ونفذها زميله روفيلا الذي أرسل عرضية داخل المنطقة، وسدد سكاماكا كرة رأسية أقصى يمين تشيزني حارس يوفنتوس.

وأضاع ماركو بياكا لاعب جنوى فرصة تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 56، حيث سدد كرة داخل منطقة الجزاء، أعلى مرمى تشيزني حارس يوفنتوس.

وانطلق كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وتوغل في منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى جنوى في الدقيقة 57.

قتل اللقاء

ونجح ويستون ماكيني في تسجيل الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 70، حيث تلقى تمريرة في العمق من زميله دانيلو، لينفرد ببيرين حارس جنوى وسدد على يساره.

وكاد أليكس ساندرو أن يُضيف الهدف الرابع في الدقيقة 88، بتسديدة من داخل المنطقة، لولا الحارس بيرين الذي تصدى للكرة وحولها إلى الركنية.

وانتهت المباراة بانتصار البيانكونيري الذي حصد 3 نقاط ثمينة.

بالصور.. يوفنتوس يتخطى جنوى بثلاثية دون عناء
بالصور.. يوفنتوس يتخطى جنوى بثلاثية دون عناء
بالصور.. يوفنتوس يتخطى جنوى بثلاثية دون عناء
بالصور.. يوفنتوس يتخطى جنوى بثلاثية دون عناء