في قائمة المستقبل"

أول تعقيب من المُرشح للانتخابات التشريعية حاتم شاهين بعد إطلاق النار على منزله في الخليل

أول تعقيب من المُرشح للانتخابات التشريعية حاتم شاهين بعد إطلاق النار على منزله في الخليل
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

عقَّب مُرشح قائمة المستقبل للانتخابات التشريعية، حاتم شاهين، على حادثة إطلاق النار صوب منزله في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، فجر يوم الإثنين.

وقال حاتم شاهين وهو المُرشح رقم "13" بقائمة المستقبل في بيانٍ وصل وكالة "خبر": "إنّه في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، كان متواجداً داخل منزله وسمع إطلاق نار كثيف، دفعه للتوجه إلى شرفة المنزل ولاذ مُطلقي النار المكان لحظتها".

وأضاف: "بعد الرجوع إلى كاميرات المراقبة تبيّن أنّ سيارة بيضاء، أطلقت النار على البيت، ولاذت بالفرار"، مُردفاً: "تم الاتصال بالمباحث الجنائية، وحصلوا على نسخة من تسجيل الكاميرات، وعلى الطلقات الفارغة، وفي الصباح اكتشفت أنه تم إطلاق النار على المكتب أيضاً".

وتابع: "لا أستطيع أنّ أتهم أحد بالحادثة، وسأترك الأمر للتحقيق"، مُستدركاً: "هناك عمليات تحريض واتهامات خطيرة تمت عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهي سبب إطلاق النار بشكل مباشر أو غير مباشر على مُرشحي قائمة المستقبل". 

وأردف: "يُوجد تحريض مباشر من أشخاص معروفين، ولم يتم وضع حد لهم على هذه التصرفات الهوجائية الغريبة عن أعرافنا وقيمنا وأخلاقنا".

وختم شاهين حديثه، بالقول: "سنتابع الأمر قانونياً من أجل الوصول إلى الجناة ولا أستبعد مراسلة الجهات القانونية المختصة في هذا المجال"، مُضيفاً: "المطلوب هو حماية كل الفلسطينيين وليس فقط مرشحي القوائم الانتخابية".