بوستات رمزيات تهنئة رمضان 2021 بالاسماء

بوستات رمزيات تهنئة رمضان 2021 بالاسماء
حجم الخط

وكالة خبر

بوستات رمزيات تهنئة رمضان 2021 بالاسماء حيث يستعد المسلمون في كل مكان بالعالم لاستقبال شهر رمضان المبارك بتزيين المنازل وتقديم التهاني إلى الأهل والمقربين والمحبين.

لتصميم بطاقة باسمك اضغط هنـــا

وقد حرمت جائحة كورونا كثير من الناس المغتربين من قضاء شهر رمضان المعظم برفقة عائلاتهم وأحبابهم، خاصة في ظل تعليق الرحلات الجوية في عدد من البلدان.

ويحاول الناس اختلاق البدائل ليشعروا أنهم بقرب العائلة والأصدقاء، فيقدمون لهم أجمل كلمات تعبيرا لهم عن مكانتهم الخاصة في قلوبهم.

وقد لا يسعف الكلام أحيانا، فيلجأ البعض لاستخدام بوستات رمزيات تهنئة رمضان للتهنئة الأهل والأصدقاء، وسنقدم لكم عددا منها لمشاركتها مع الأهل والأصدقاء والأحبة في كل مكان.

- كل عام وكل رمضان وأنتم بخير يا أحلى وأجمل ناس في حياتي، أصدقائي وحبايب قلبي كل سنة وأنتم بخير وفي سعادة دائما، دمتم معي يا أجمل الأشخاص.

-أحلى وأجمل تهنئة إلى أقاربي وكل شخص في حياتي، رمضان جميل وأحلى في وجودكم، أدعوا من الله أن يجمعنا دائما في خيره ورزقه الكبير.

- كل عام وكل يوم وأجمل وأغلى الناس على قلبي بخير وفي سعادة، أسرتي وعائلتي رزقي الجميل في هذه الدنيا، اللهم أحفظ لي أبي وأمي وأبعد عنهم أي ضرر.

-اللهم في هذا الشهر الكريم أرزقنا الخير والسعادة، وأحفظ لي عائلتي من كل شر وأي مكروهة وأبعد عنهم أي ضرر يا الله، لا حافظ ولا معين إلا أنت، رمضان كريم على الجميع.

- أرسل إليك أجمل وأحلى باقات الورد لتهنئك بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، ولأن هذا أقرب شهر على قلبي فأنا أهديك هذا الورد، كل رمضان وأنتِ أجمل صديقة في حياتي.

- اللهم في هذا الشهر أحفظ لي جميع أحبي، وأعطيهم خير ورزق واسع، اللهم أسعدهم وأبعد عنهم أي شر.