موعد عرض مسلسل على صفيح ساخن في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل على صفيح ساخن في رمضان 2021
حجم الخط

وكالة خبر

موعد عرض مسلسل على صفيح ساخن في رمضان 2021، والقنوات الناقلة، بعد إعلان عدد من القنوات الفضائية السورية عن عدة تفاصيل حول المسلسل، وهو مسلسل سوري، حظي بجزء كبير من اهتمام المشاهد العربي ونجوم الفن العظماء.

تدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن" في سياق من التشويق والقضايا الشائكة، حيث يحكي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، بينما يسلط الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين نفس الأسرة بحسب إلى خط درامي جديد لم تتطرق إليه الأعمال السورية من قبل.

يحكي المسلسل قصة عائلة "حجار" التي لم تتوقع العودة إلى دمشق مرة أخرى، بعد فشلها في الهجرة إلى ألمانيا، وبدلاً من بداية جديدة كانوا يحلمون بها، عليهم تصفية حساباتهم القديمة ومواجهة مشكلة قائمة طويلة من المشاكل المعلقة التي تركوها وراءهم، مما يضعهم في دوامة من الصراعات تغذيها الكراهية والجشع، وتدار وتتحكم فيها شخصيات القاع وتجار المواد المهربة.

على صفيح ساخن الحلقة الأولى كاملة

على صفيح ساخن الحلقة الثانية كاملة

موعد عرض مسلسل على صفيح ساخن في رمضان 2021

يعرض مسلسل على صفيح ساخن على القنوات التالية: أبو ظبي دراما، روتانا دراما، إل بي سي، الفضائية السورية، سوريا دراما، لانا، سما، فلسطين، عمان تي في، وغيرها من القنوات، في  إشارة إلى أنه سيعرض على قناة الفضائية السورية كل يوم خلال شهر رمضان الساعة 8:30 مساءً بتوقيت دمشق.

على قناة عمان الاردنية : الساعة 08:30 ليلًا، على قناة سوريا دراما : ‏الساعة : 10.00 بتوقيت دمشق ‏(الإعادة: 21.00 بتوقيت دمشق)، ‏على قناة الرشيد : 23:00 – 03:00، على ‏أبوظبي دراما: 21:00 – 07:00 – 14:00، ويذاع المسلسل على قناة عمان الفضائية في تمام الساعة 30 بعد الظهر ، كما يذاع المسلسل على قناة MB وC-Drama وMBC.