موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 في رمضان 2021
حجم الخط

وكالة خبر

موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 في رمضان 2021 والذي يشهد عودة "أبو جودت" و"مزين" و"الشيخ عبد العليم" إلى أحداث المسلسل، مع دخول شخصيات جديدة على خط الأحداث، و غياب الآخرين.

وفي الجزء 11 من مسلسل باب الحارة 2021؛ يتصاعد الخلاف بين جميع شخصيات المسلسل، خاصة بعد تفاقم الخلافات بين "أبو معروف" وزوجته "زهور"، الأمر الذي أشعل مواجهة كبيرة بين شباب الحي يرخص فيه دمهم وعرضهم.

تحرص وكالة خبر على تقديم نشرة يومية عن أبرز المسلسلات التي يتم بثها على القنوات العربية لمتايعيها في في سوريا وفلسطين ومختلف الدول العربية والتي تحظى بنسبة مشاهدة عالية وعلى رأسها مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر.

موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 في رمضان 2021

الحلقة الأولى من مسلسل باب الحارة الجزء 11 رمضان 2021 ستذاع على قناة NBN Lebanon طوال شهر رمضان حيث ستعرض في تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن والساعة العاشرة مساءً في جمهورية مصر العربية والكويت وليبيا.

وتتكرر نفس الحلقات على NBN Lebanon في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في العاصمة الرياض والقدس وقطر، وعند الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت العاصمة القاهرة وسوريا ولبنان.

أعلنت شركة إم إس سي مصر أنها ستبث مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر لرمضان 2021، عبر شاشاتها، بالإضافة إلى المنصات الإلكترونية المتنوعة "Watch Vip".

مسلسل باب الحارة منذ صدوره عام 2006 يتناول أحداث تاريخية بدأت في حقبة الستينيات من الحياة الشامية القديمة، وكل جزء يتناول شيئاً جيداً، كما يجسد مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر، دور المرأة ودخولها في الحياة الاجتماعية والتعليم وجميع مناحي الحياة.