شاهد: بلقيس فتحي بإطلالة نارية في عرض "فالنتينو".. وتوبا تتألق بالأبيض

بلقيس فتحي بإطلالة نارية في عرض "فالنتينو".. وتوبا تتألق بالأبيض
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تواجدت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي والممثلة التركية توبا بويوسكتون  في عرض مجموعة دار الأزياء الفرنسية "فالنتينو" لربيع وصيف 2024 ، وذلك يوم أمس الأحد في العاصمة الفرنسية باريس.

بلقيس فتحي في عرض فالنتينو

وخطفت فتحي الأنظار إلى إطلالتها الملفتة، التي تقدر بآلاف الدولارات، إذ اعتمدت زيًا أحمر بالكامل من توقيع "فالنتينو"، تألفت من قميص أحمر رسمي، يبلغ سعره 1463 دولار، نسَّقته مع بنطال عريض ذو خصر عالٍ وجاكيت فضفاض طويل، بلغ سعره 1463 دولار.

وأكملت الفنانة إطلالتها النارية بربطة عنق حمراء من قماش الترتر البرَّاق، فيما انتعلت حذاءً أسود ذي كعب عالٍ، وحملت حقيبة سوداء ذات سلسلة ذهبية.

بلقيس فتحي

وأضفت مزيدًا من الجمال إلى إطلالتها باعتمادها تسريحة شعر منخفضة على شكل ذيل حصان، ومكياجًا ارتكز على الظلال البنية والنيود، فيما تزيَّنت بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية من ذات العلامة.

وأعربت فتحي عن سعادتها بالتواحد في عرض الأزياء، الذي وصفته بـ"المذهل"، وأشادت بالمدير الإبداعي لدار فالنتينو، بييرباولوبيتشولي ، مشيرًة إلى أنه ارتقى إلى مستوى أعلى في مجموعته الجديدة.

بلقيس فتحي

توبا في عرض أزياء فالنتينو

أما بالنسبة لتوبا، فقد اعتمدت إطلالة ناعمة تألفت من فستان أبيض قصير تميَّز بقصة الـ"كيب"، فيما جاءت منطقة الكتفين مرصعة بأحجاء الكريستال البراقة.
صندلًا باللون الفضي.

وأكملت النجمة الحسناء إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة وراء كتفها، ومكياجًا ناعمًا للغاية، فيما انتعلت صندلًا فضي.