مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة كاملة على تليجرام

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة كاملة على تليجرام
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة كاملة على تليجرام فبعد أن نالت قصة الجزء الأول من مسلسل الاختيار على إعجاب عدد كبير من المصريين، قرر القائمون على العمل إنتاج ملحمة أخرى من ملفات المخابرات المصرية.

للدخول إلى المسلسل على تليجرام اضغط هنـــا

ومسلسل الاختيار 2 من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، محمد علاء، مراد مكرم، محمد فراج، خالد النبوي،عابد عناني، كريم سرور، عمرو عبد الجليل، حسين نصار، محمد جمعة،كريم فهمي، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش،رياض الخولي، أحمد العوضي، أحمد شاكر عبد اللطيف، بشرى، إياد نصار، أحمد حلاوة، أحمد فهمي، طارق صبري،أحمد سعيد عبد الغني،أشرف عبد الباقي، مصطفى أبو سريع، سلوى عثمان، نور إيهاب، غفران محمد، عمر الشناوي، محمد يونس، نور خالد النبوي.

وأظهرت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2" مشاركة محمد السيد الباكوتشي (رائد شرطة مفصول) في اعتصام رابعة بمدينة نصر عام 2013، حيث ظهر أثناء اعتدائه على مصور داخل إحدى خيام الاعتصام ثم أعقبها اتصاله بالضابط السابق بقطاع الأمن المركزي كريم حمدي.

وعمل "الباكوتشي" بقطاع الأمن المركزي قبل أن ينتقل لمديرية أمن الشرقية منذ عام 2007، وكان متشددًا دينيًا، وأطلق لحيته خلال الخدمة، ودعا عددًا من الضباط إلى إطلاقها، فضلًا عن انضمامه إلى ائتلاف "أنا ضابط شرطة ملتحي"، الذي تأسس بعد ثورة يناير بمشاركة عدد من ضباط وأمناء الشرطة، لمطالبة وزارة الداخلية بالتصريح لهم بإطلاق اللحى.

وأفضت تحقيقات النيابة العسكرية في القضية رقم 148 لسنة 2017 عسكرية، المعروفة إعلاميا بـ«محاولة اغتيال السيسي»، إلى تأسيس رائد شرطة سابق، يدعى محمد السيد الباكوتشي، خلية إرهابية ضمت إلى جانبه 5 ضباط شرطة سابقين، بينهم حنفي جمال، ومدنيين اثنين، للتخطيط لاغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من قيادات الداخلية، قبل أن يلقى مصرعه في حادث سير.

وينتظر محبو مسلسل الاختيار2 عرض الحلقات الجديدة من المسلسل الذي ينتظره المشاهدون المصريون لأنه يعكس قصصا حقيقية من ملفات المخابرات المصرية حسب وصف مخرج العمل بيتر ميمي.