تحميل مسلسلات رمضان 2021 المصرية

تحميل مسلسلات رمضان 2021 المصرية
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل مسلسلات رمضان 2021 المصرية حيث يكتظ الموسم الرمضاني الحالي بالعديد من المسلسلات المصرية لعدد من نجوم الصف الأول في جمهورية مصر العربية.

ويبحث محبو الدراما العربية والمصرية عن المسلسلات المصرية في رمضان 2021، لتحميلها ومشاهدتها في أوقات فراغهم، وهناك العديد من المسلسلات التي خطفت أنظار المتابعين منها:

مسلسل نسل الأغراب ويقوم بدور البطولة في المسلسل كل من أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وعدد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وإخراج محمد سامي.

وكذلك مسلسل الاختيار 2 الذي يحمل قصصا مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، وهو بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وإخراج بيتر ميمي.

كما برزت النجمة المصرية منى زكي من خلال مسلسل لعبة نيوتن وقد تمكنت من إتقان دورها ببراعة، والمسلسل من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب ومحمد فراج وعدد من الفنانين.

أما الفنان المصري يوسف الشريف فتألق كعادته من خلال مسلسل كوفيد25، والمسلسل من إنتاج سيرنجي وبطولة كل من يوسف الشريف وإدوارد وصفاء الطوخي وعبد الرحيم حسن.

ومن المسلسلات التي حظيت بنسبة مشاهدة مرتفعة، مسلسل ضد الكسر للفنانة نيلي كريم، وشاركها في البطولة كل من لقاء الخميسي ومحمد فراج وهشام إسماعيل.

وظهرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في دور امرأة مضطهدة في مسلسل الي ملوش كبير الذي يشارك في الموسم الرمضاني الحالي، والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وعايدة رياض ودنيا عبد العزيز وعدد من الفنانين.

وبالإضافة إلى جميع المسلسلات سابقة الذكر، فقد شارك عدد من نجوم مصر في السباق الرمضاني الحالي كالفنانة يسرا والفنان الكبير يحيى الفخراني والفنان محمد رمضان والفنانة هند صبري والفنان أحمد عز والعديد من النجوم الآخرين.