ما هي قصة مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد

ما هي قصة مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد
حجم الخط

وكالة خبر

ما هي قصة مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد حيث تربع مسلسل مارغريت للفنانة الكويتية حياة الفهد على عرش المسلسلات الرمضانية لهذا العام، وتشوق محبو حياة الفهد لمتابعة المسلسل بعد نشرها البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام.

وأثار ظهور حياة الفهد بالزي البريطاني تساؤلات عدة من قبل الجمهور العربي والخليجي المتابع، فكثرت التوقعات حول الشخصية التي تلعبها حياة الفهد قبل البدء بعرض المسلسل.

فتدور حول امرأة من أم بريطانية وأب عربي، انفصلت الأم عن زوجها بعد عام من زواجهما، وأخذت طفلتها وعادت بها إلى وطنها الأم وربتها على التقاليد والأعراف البريطانية.

وبعد أن كبرت مارغريت تزوجت من رجل عربي أيضاً مثل والدتها وانتقلت للعيش برفقته في بلده، وذهبت إلى الدولة واتبعت عاداتها وتقاليدها الإنجليزية الصارمة في كافة الأمور، وأصبح لـمارغريت عائلة ضخمة من الأولاد، عدد من الفتيات وصبي وحيد، وربتهم على التقاليد البريطانية من دقة المواعيد والنظام، وبدأت في إحداث العديد من التغييرات في حياة الكبار والصغار.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة القديرة حياة الفهد، الفنانة نور الكويتية، الفنان حسن البلام، الفنانة سعاد علي، والمسلسل من إخراج باسل الخطيب.

المسلسل يعرض طيلة أيام شهر رمضان 2021 على قناة MBC، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يتم بث حلقة الإعادة في تمام الساعة 05:45 مساءاً بتوقيت السعودية، ويعرض أيضا على منصة شاهد، وقد تم تصوير المسلسل في دولة البحرين.

وخلال العام الماضي أثارت الفنانة الكويتية حياة الفهد جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي عدة مرات بسبب تصريحات لها دفعت البعض إلى اتهامها بالعنصرية، وكذلك بعد ظهورها بشخصية أم هارون وقد أحدثت ضجة بعد عرض المسلسل.