تحميل تطبيق سهل التعليمي للتعليم عن بعد

تحميل تطبيق سهل التعليمي للتعليم عن بعد
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل تطبيق سهل التعليمي للتعليم عن بعد حيث تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول التي استطاعت أن تسخر التكنولوجيا بشكل جيد للحفاظ على سلامة المواطنين السعوديين في ظل أزمة كورونا التي اجتاحت جميع دول العالم.

وقد أطلقت المملكة السعودية عدة تطبيقات للتعليم عن بعد، لمساعدة الطلاب والطالبات في مختلف مراحلهم الدراسية على استيعاب دروسهم وأداء الاختبارات بجاهزية مرتفعة، لتعويضهم عن التعليم الوجاهي.

ومن ضمن هذه التطبيقات تطبيق سهل التعليمي للتعليم عن بعد، ويعمل التطبيق على توفير مقاطع فيديو تعليمية، يشرح من خلالها المناهج الدراسية السعودية، كما يوفر التطبيق شرحا للمناهج المصرية.

وتحتوي منصة سهل للتعليم عن بعد على أكثر من ألف وأربعمائة مدّرّس، كما تحتوي على سبعة وتسعين ألفاً واربعمائة وأربع وعشرين مقطعاً مرئيّاً.

ومن مزايا التطبيق أنه مناسب لكافّة الهواتف والأجهزة اللوحيّة التي تعمل بنظام الأندرويد بالإضافة إلى هواتف الايفون وأجهزة الايباد، كما يوفّر عدّة طرق لتسجيل الدّخول، ومنها: تسجيل الدّخول عبر حساب الفيسبوك أو باستخدام عنوان البريد الإلكتروني.

وقد أصبح تطبيق سهل للتعليم عن بعد محط اهتمام الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية وكذلك جمهورية مصر العربية، فهو من التطبيقات التعليمية المهمة التي نافست العديد من التطبيقات الأخرى في إفادة الطالب.

فيقدم التطبيق شرح المنهج الدراسي السعودي، والمصري: رياضيات، علوم، كيمياء، فيزياء، انجليزي بأسلوب هو الأول من نوعه من حيث السهولة والسرعة والعرض، بعد أن جمع عدد كبير من المعلمين في مكان واحد بطريقة فريدة.