الدوري الايطالي

بالصور.. نابولي يعطل قطار إنتر ميلان

حجم الخط

وكالة خبر

تعادل إنتر ميلان مع مضيفه نابولي، بهدف لكل فريق،  مساء ايوم الاحد على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

سجل سمير هاندانوفينش حارس إنتر هدف نابولي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 36، فيما أحرز كريستيان إريكسن هدف التعادل للنيراتزوري بالدقيقة 55.

وبهذا التعادل، رفع إنتر رصيده إلى 75 نقطة، ليظل متصدرا لجدول الترتيب بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه ميلان (66)، بينما رفع نابولي رصيده إلى 60 نقطة بالمركز الخامس.

بدأت المباراة هادئة تمامًا من الطرفين وغابت الفرص على مرمى الفريقين حتى الدقيقة 17، حين سنحت الفرصة الأولى لنابولي بعدما وصلت الكرة إلى فابيان رويز خارج منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية في منتصف المرمى، تصل لأحضان الحارس هاندانوفيتش

رد إنتر جاء في الدقيقة 22، بعد ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة نفذها إريكسن داخل منطقة الجزاء، وارتقى لها المدافع دي فري ليضربها برأسية تعلو العارضة إلى خارج الملعب.

أهدر ماتيو دارميان ظهير الإنتر، فرصة تسجيل هدف التقدم، بعدما حصل على تمريرة من لوكاكو توغل بها داخل المنطقة من جهة اليسار، ليمرر كرة عرضية أمام المرمى بدلاً من تسديدها مباشرة في الشباك، ويهدر فرصة ثمينة على النيراتزوري.

واستمر هجوم الإنتر، وفي الدقيقة 29، نفذت ركلة ركنية داخل المنطقة وصلت إلى بروزوفيتش الذي أطلق تسديدة أرضية لمسها لوكاكو لترتطم بالعارضة وتخرج إلى خارج الملعب.

وتقدم نابولي بالهدف الأول في الدقيقة 36، بعد جُملة من الأخطاء من لاعبي الإنتر في تشتيت الكرة من أمام منطقتهم ليحصل عليها إنسيني ويتوغل ويمرر كرة عرضية حاول هاندانوفيتش الإمساك بها قبل أن يرتطم بزميله دي فري، لتقع الكرة من يديه وتسكن الشباك.

وحرم القائم إنتر ميلان من إدراك التعادل سريعًا في الدقيقة 39، بعد ركلة حرة نفذها إريكسن، قابلها لاوتارو برأسية ضربت القائم، لتضيع على الإنتر فرصة تعديل النتيجة.

في الشوط الثاني وبالدقيقة 55، تمكن إريكسن من تعديل النتيجة لإنتر بهدف صاروخي، بعدما شتت مدافع نابولي الكرة لتجد إريكسن الذي أطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت الشباك.

وسنحت الفرصة لنابولي لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 65، بعد ركلة حرة نفذت داخل المنطقة ارتقى لها الظهير الأيمن دي لورينزو ليضربها برأسية تمر بجوار القائم الأيمن للحارس هاندانوفيتش، فشل فابيان رويز في متابعتها بالشباك.

وبالدقيقة 80، توغل بوليتانو داخل منطقة جزاء إنتر، وأطلق تسديدة لا تصد ولا تُرد ضربت العارضة وارتدت خارج المنطقة.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نابولي بالدقيقة 82، لكنه عاد إلى تقنية الفيديو التي أكدت وصول دي فري للكرة أولا قبل زيلينسكي لاعب نابولي، ليلغي ركلة الجزاء، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

بالصور.. نابولي يعطل قطار إنتر ميلان
بالصور.. نابولي يعطل قطار إنتر ميلان
بالصور.. نابولي يعطل قطار إنتر ميلان
بالصور.. نابولي يعطل قطار إنتر ميلان