حقيقة وفاة الفنان حسن الرداد بوعكة صحية

حقيقة وفاة الفنان حسن الرداد بوعكة صحية
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة وفاة الفنان حسن الرداد بوعكة صحية حيث تداولت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية نبأ وفاة الفنان المصري حسن الرداد بوعكة صحية مفاجئة.

وتصدر اسم الفنان حسن الرداد محركات البحث لمعرفة حقيقة الخبر الذي لم يصدر عن أية جهة رسمية أو مقربة من الفنان حسن الرداد.

وبحسب مصادر فنية في جمهورية مصر العربية، فإن خبر وفاة حسن الرداد غير صحيح، وهو مازال على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة.

وكان الفنان حسن الرداد، قد احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، الموافق اليوم 31 مارس، ونشر "حسن"، صورة له رفقة إيمي عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق: "عيد ميلاد سعيد حبي.. إن شاء الله مع بعض للأبد".

من ناحية أخرى، يشارك الفنان حسن الرداد في مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل ملوك الجدعنة حول خلافات كثيرة بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، والتي ترجع لـ خلافات بين رجال الأعمال ، والكثير من التدخلات التي حاولت تدمير هذه الصداقة ، فتبدأ الخلافات والمواجهة ، ولكن بعد ذلك يكتشف الصديقان الأمر ويقررا الانتقام.

وقد حاز المسلسل على إعجاب عدد كبير من المتابعين، في حين تلقى المسلسل انتقادات واسعة بسبب ترسيخه لفكرة العنف وأخذ الحق بالقوة دون الرجوع إلى القانون.